رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفاندوفسكي: هدفنا دوري الأبطال.. ولن أتحدث عن مباراة «الثمانية»

11:09 ص | الثلاثاء 26 يوليو 2022
ليفاندوفسكي: هدفنا دوري الأبطال.. ولن أتحدث عن مباراة «الثمانية»

روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة

قال البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، إنّه لم يتحدث مع زملائه في صفوف البارسا، عن المباراة التي حقق فيها بايرن ميونخ فوزًا عريضًا على الفريق الكتالوني بدوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2.

وأضاف ليفاندوفسكي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «رأيت مدى دعم الجماهير المكسيكية لفريق برشلونة، وإذا تحدثنا عن مواجهة بولندا والمكسيك بكأس العالم قطر فستكون بمثابة تحد كبير، لأن منتخب المكسيك رائع ومميز».

ليفاندوفسكي: لم نتحدث عن مباراة الثمانية

وعن فوز البايرن على برشلونة بنتيجة 8-2 في دوري الأبطال، رد مهاجم برشلونة الجديد: «لم نتحدث في برشلونة عن هذه المباراة، لقد أصبحت من الماضي، ومن الأفضل ألا ننظر إلى الخلف».

وعن رباعيته الشهيرة الذي سجلها ضد ريال مدريد بدوري الأبطال، أضاف: «لقد كان ذلك قبل سنوات كثيرة، وأعلم أن الجميع يتذكر تلك المباراة، ويجب أن نفكر فيما يمكننا القيام به، وليس ما فعلناه».

وأوضح ليفاندوفسكي: «دائما في رأسي اللعب من أجل الفوز بأي مباراة وتسجيل العديد من الأهداف، فأنا دائما جائع لتحقيق المزيد من الفوز، تتواجد إمكانات كبيرة في البارسا، وعلينا الذهاب معا خطوة بخطوة، من أجل حصد العديد من البطولات وخاصة بطولة دوري أبطال أوروبا».

ليفاندوفسكي: لن أستطيع أن أحدد عدد أهدافي مع البارسا 

وتابع لاعب البايرن السابق: «لن أستطيع أن أحدد عدد الأهداف التي أريد أن أسجلها مع فريق برشلونة، والشيء الأكثر أهمية هو ما أفعله بالفريق وللفريق».

وعن رافينيا، قال ليفاندوفسكي: «إنه لاعب ذو مستوى رائع، وأنني على اتصال جيد مع زملائي منذ اليوم الأول في الفريق، وسيسهل فهم بعضنا البعض، واللاعبون في البارسا يعرفون كيف يجب أن يلعبوا».