رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنريكي سيريزو: من المستحيل عمليًا أن يأتي رونالدو إلى أتلتيكو مدريد

10:22 م | الثلاثاء 26 يوليو 2022
إنريكي سيريزو: من المستحيل عمليًا أن يأتي رونالدو إلى أتلتيكو مدريد

كريستيانتو رونالدو

تحدث إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتليتكو مدريد، عن انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية 2021-2022، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، بعدما أنباء انتقاله للفريق في الفترة الماضية.

إنريكي سيريزو: من المستحيل عمليا أن يأتي كريستيانو إلى أتلتيكو مدريد

ونفى رئيس نادي أتليتكو مدريد انتقال رونالدو للفريق الإسباني، قائلا: «لا أعرف من اخترع هذه القصة عن كريستيانو رونالدو لأتلتيكو مدريد، إنه بالتأكيد ليس صحيحًا»، مضيفا: «من المستحيل عمليا أن يأتي إلى أتلتيكو مدريد».

وفي وقت سابق، أعلنت شبكة ESPN، أن كريستيانو رونالدو دخل دائرة اهتمامات نادي أتلتيكو مدريد، في ظل رغبة النجم البرتغالي في الرحيل عن مانشستر يونايتد، والانتقال لفريق يلعب بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

«آس»: رونالدو أقنع سيميوني بالانضمام لأتليتكو

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة أتلتيكو مدريد تترقب موقف كريستيانو رونالدو في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد رفض باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، فرصة التعاقد معه.

وعادت صحيفة «آس» الإسبانية اليوم، لتؤكد أن كريستيانو رونالدو أقنع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بالمجيء إلى أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل 2023.

ونوهت الصحيفة الإسبانية إلى أن رونالدو قد يلتحق هذا الصيف بأتليتكو مدريد، غريم ريال مدريد، الذي شهد تألق كريستيانو في صفوفه لسنوات عديدة.