رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يزين تشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي على مر العصور.. وغياب ماني

02:22 م | الخميس 28 يوليو 2022
صلاح يزين تشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي على مر العصور.. وغياب ماني

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

لا يزال محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، ينافس على الإنجازات الفردية، رغم توقف الدوريات المحلية والأوروبية، وذلك بعدما جرى وضعه ضمن تشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي، على مر العصور، بعد الإنجازات التي حققها رفقة الريدز في البريميرليج، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.

محمد صلاح في التشكيل الأفضل بالدوري الإنجليزي على مر العصور

محمد صلاح حجز مقعدا في تشكيل أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي، على مر العصور، بجانب الأسطورة ستيفن جيرارد المدير الفني الحالي لأستون فيلا ولاعب ليفربول السابق، وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وتيري هنري أسطورة فرنسا وأرسنال، وكريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، ترينت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول، بحسب ما أبرزت صحيفة «SPORTbible».

غياب ساديو ماني عن تشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي على مر العصور

كما يأتي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول ضمن التشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي على مر العصور، وبيتر شمايكل، وبول سكولز، وجون تيري، ليسيطر لاعبو الريدز على التشكيل الأفضل، مع غياب السنغالي ساديو ماني الذي توج بلقب أفضل لاعب في أفريقيا مؤخراً، في أعقاب التتويج بكأس أمم أفريقيا مع منتخب السنغال والصعود إلى كأس العالم.

محمد صلاح في الموسم المنقضي بالدوري الإنجليزي، حصل على لقب هداف البريميرليج، برصيد 23 نقطة، كما توج بلقب أفضل صانع ألعاب في البريميرليج، كما حصد لقب أفضل لاعب في إنجلترا للمرة الثانية في تاريخه.