رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيفرتون يتعاقد مع دوايت ماكنيل حتى 2027

05:25 م | الخميس 28 يوليو 2022
إيفرتون يتعاقد مع دوايت ماكنيل حتى 2027

دوايت ماكنيل لاعب إيفرتون

أعلن فريق إيفرتون، اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع دوايت ماكنيل القادم من صفوف بيرنلي، بعقد يستمر لمدة خمس سنوات حتى يونيو 2027، بعدما ظهر اللاعب بأداء استثنائي مع فريقه السابق، الذي هبط من الدوري الإنجليزي إلى الشامبيونشيب في نهاية الموسم الماضي.

ثالث صفقات التوفيز.. إيفرتون يستعين بـ بيرنلي لتدعيم صفوفه

أصبح دوايت ماكنيل، البالغ من العمر 22 عاماً، ثالث صفقات التوفيز في سوق الانتقالات الصيفية، بعد زميله السابق في بيرنلي المدافع جيمس تاركوفسكي، والمدافع البرتغالي روبين فيناجري على سبيل الإعارة من سبورتنج لشبونة. 

لعب ماكنيل أكثر من 140 مباراة بقميص بيرنلي على مدار أربع سنوات، وغاب فقط عن مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ديسمبر 2018، يستطيع اللعب في الجناحين، وكان قد احتل المركز الثاني لأكثر المراوغات نجاحًا في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 90 مراوغة ناجحة.

دوايت ماكنيل عقب انضمامه لصفوف إيفرتون: أردت حسم الصفقة سريعا

وقال دوايت ماكنيل في تصريحات لموقع إيفرتون الرسمي: «إنه شعور رائع أن أوقع لفريق إيفرتون، عندما سمعت عن اهتمامهم بضمي، أردت حسم الصفقة سريعاً نظراً لمكانة النادي ومدى جودة اللاعبين».

وأضاف: «أنا أشعر بأن اللعب تحت قيادة مدرب مثل فرانك لامبارد سوف يساعدني على تطوير أدائي، وتحسين الأرقام والإحصائيات الخاصة بي في الدوري الإنجليزي».

وواصل: «لقد تحدثت مع المدير الفني حول رؤيته وما يريد تقديمه خلال الفترة المقبلة، لقد أثار اهتمامي وأردت أن أكون جزءًا من مشروع النادي، أريد أن أعمل بجد وأن أقدم أداءً جيداً يسعد الفريق والجماهير».

وأكمل: «أنا أعتمد على الجري بالكرة بشكل مباشر نحو المرمى، أحب أن أقوم بالاتجاه إلى عمق الملعب لخلق الفرص للفريق، وأتمنى أن أساعدهم بأفضل مستوى لدي، وأن ألتزم بواجباتي الدفاعية خلال المباريات كذلك، لقد كان الموسم الماضي صعبًا بالنسبة للنادي، ولكن مع الجولات الأخيرة رأيت أن اللاعبين والمشجعين لديهم الرغبة للبقاء، لقد اجتمعوا واتحدوا، وهذا كان أمراً رائعاً يمنحك قدر أكبر من الثقة».

واختتم لاعب إيفرتون الجديد حديثه قائلاً: «لقد لعبت في جوديسون بارك عدة مرات، وكنت أعلم دائمًا أنه مكان صعب للذهاب إليه، لأن الجماهير تقف وراء اللاعبين من البداية إلى النهاية، هذا أمر جيد وكنت أريد أن أكون جزءًا منه، الآن أنا محظوظ لأن أكون في نفس الجانب مع الجماهير وأتطلع قدما للمضي قدما».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة