رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيب جوارديولا: دي بروين أفضل لاعب وسط في العالم.. ولن نغير طريقة لعبنا

06:00 م | الخميس 28 يوليو 2022
بيب جوارديولا: دي بروين أفضل لاعب وسط في العالم.. ولن نغير طريقة لعبنا

بيب جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي قائلا: «عشقت نادي مانشستر سيتي منذ أول لحظة وصلت فيها، وأشعر براحة لا تصدق مع إدارة النادي وجميع أجهزة الفريق على مدار سبعة مواسم، ولكن بشكل خاص أشعر براحة مع هؤلاء اللاعبين الذين أدربهم حاليا»، مؤكدًا أن البلجيكي كيفين دي بروين أفضل لاعب وسط في العالم حاليًا.

جوارديولا: سعيد بالتواجد مع مانشستر سيتي منذ أول لحظة

وبسؤاله عن شعوره خلال السبعة مواسم الماضية: «شكرًا للجميع في مانشستر سيتي، سنحاول تكرار هذه الفترة».

وأضاف جوارديولا: «نريد المستوى الأفضل من هالاند وجوليان و كالفين فيليبس وستيفين القادمين للفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وأن يعتادوا على الطريقة التي نريد أن نلعب بها، وأنا متأكد من حدوث ذلك».

وواصل مدرب مانشستر سيتي حديثه عن تناغم الفريق مع الصفقات الجديدة: «لن نغير طريقة لعبنا، سنعمل على تكييف اللاعبين بالطريقة التي سنعمل بها، ولكننا لن نتغير، لماذا يجب أن نغير طريقة لعبنا عندما قدمنا ​​أداءً جيدًا في المواسم الأخيرة».

بيب جوارديولا: لدي ذكريات جميلة في نهائي دوري الأبطال 2021 رغم الخسارة

وعن وجهة نظره في الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2021 أمام تشيلسي: «من وجهة نظري الوجود في النهائي كان نجاحا لـ مانشستر سيتي، الموسم الماضي كنا على وشك الوصول للنهائي، هذا الموسم، سنحاول مرة أخرى».

واختتم مدرب مانشستر سيتي حديثه عن قرارات التي اتخذها في نهائي الأبطال 2021: «اتخذت القرارات حينها بسبب ما شعرت به، والطريقة التي أردت أن ألعب بها وجاهزية اللاعبين، على الرغم من الخسارة في المباراة النهائية، فإن لدي ذكريات رائعة في تلك البطولة بسبب ما قدمناه». 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد