رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتى يحقق أعلى إيرادات من بيع اللاعبين في تاريخه

10:48 ص | الجمعة 29 يوليو 2022
مانشستر سيتى يحقق أعلى إيرادات من بيع اللاعبين في تاريخه

فريق مانشستر سيتي

تصدر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أعلى رقم إيرادات في بيع لاعبين في تاريخه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تخلى عن 10 لاعبين.

وحسب صحيفة «ذا تايمز» البريطانية، أن فريق مانشستر سيتي حقق أعلى رقم إيرادات في بيع لاعبين في تاريخه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما جمع من بيع لاعبيه ما يقرب من 174 مليون جنيه إسترليني وهو رقم لم يحققه في الوقت السابق.

مانشستر سيتى يتصدر أعلى الإيرادات في بيع اللاعبين

وأوضحت الصيحفة، أن إدارة مانشستر سيتي ومديره الفني بيب جوارديولا، تخلت عن 10 لاعبين وتعاقدت مع 4 لاعبين فقط، مشيرة إلى أنه على الرغم من ذلك أن السيتي سيبقى قويا رغم عدد المغادرين عن الفريق.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن فريق مانشستر سيتي يعتبر المرشح القوي من أجل فوز بكل البطولات والفريق الذي من الصعب هزيمته خلال الموسم الجديد، رغم بيع عدد مهم من لاعبيه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

أبرز الراحلين عن مانشستر سيتي خلال هذا الصيف

ونجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في بيع 10 لاعبين، أبرزهم رحيم ستيرلينج لتشيلسي مقابل 47،5 مليون جنيه إسترليني، وجابرييل جيسوس والأوكراني ألكسندر زينشينكو لفريق لأرسنال مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، و32 مليون جنيه إسترليني على التوالي، وهم الثلاثي الأعلى إيرادات للفريق خلال هذا الصيف، وفقًا لما كشفته الصحيفة البريطانية.