رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية والقنوات الناقلة

10:33 ص | الجمعة 29 يوليو 2022
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية والقنوات الناقلة

ليفربول ومانشستلا سيتي

يستعرض «الوطن سبورت» خدمه لجميع قرائه ومتابعيه، وهي معرفة موعد مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب كينج باور، في نهائي كأس الدرع الخيرية الإنجليزية، حيث ستشهد المباراة الكثير من الحماس بين الفريقين لحصد اللقب.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية، غدًا السبت، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

ومن المقرر أن تذاع المباراة التي تجمع فريق ليفربول مع نظيره مانشستر سيتي عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، إذ يعتبر الناقل الحصري الوحيد لمباريات بطولة كأس الدرع الخيرية خلال الموسم الحالي.

ويخوض فريق الريدز المباراة بصفته بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما يدخل فريق السيتي اللقاء بصفته بطل الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي 2021-2022.

الغائبون عن ليفربول أمام مانشستر سيتي

وحسب ما أعلنته العديد من الصحف البريطانية خلال الساعات الماضية، من المحدد أن يغيب عن الريدز  قبل لقاء مانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية، أليكس تشامبرلين، وكويفين كيليهر، وكالفين رامزي، وأليسون بيكر، ودييجو جوتا بسبب الإصابات مختلفة.

وينتظر أن يشارك محمد صلاح نجم ليفربول أساسيًا في مباراة مانشستر سيتي بكأس الدرع الخيرية لرغبة يورجن كلوب مدرب الريدز في حسم البطولة لصالحه.