رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة في نهائي كأس الدرع الخيرية

09:00 ص | السبت 30 يوليو 2022
موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة في نهائي كأس الدرع الخيرية

ليفربول ومانشستر سيتي

ينشر «الوطن سبورت» خدمة لجميع قرائه، وهي معرفة موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب كينج باور، في نهائي كأس الدرع الخيرية.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدرع الخيرية

وسيكون موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية، في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، «السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدرع الخيرية

وسيذاع اللقاء الذي يجمع فريق ليفربول ضد منافسه مانشستر سيتي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، إذ تعتبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» هي الناقل الحصري الوحيد لمباريات بطولة كأس الدرع الخيرية.

ويأمل محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، في التتويج بلقب كأس الدرع الخيرية، من أجل حصد المزيد من البطولات مع الريدز، بعد أن نجح في حصد جميع البطولات مع الفريق إلا هذه البطولة.

تاريخ مواجهات ليفربول ضد مانشستر سيتي 

وألتقى فريق ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي في 189 مباراة في مختلف البطولات المحلية والأوروبية، حيث حقق الريدز الانتصار في 90 لقاء، بينما فاز السيتي في 48 مباراة، وانتهي التعادل بينهما في 51 مباراة.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تشهد مواجهة بين الفريقين في بطولة كأس الدرع الخيرية، حيث تقابل الفريقين في عام 2019 وفاز بها فريق السيتي بضربات الترجيح.