رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الوداد يقطع الطريق على الزمالك في صفقة «جبران».. ويفاوض محمد أوناجم

12:55 م | السبت 30 يوليو 2022
الوداد يقطع الطريق على الزمالك في صفقة «جبران».. ويفاوض محمد أوناجم

أوناجم رفقة شيكابالا

يسعى فريق الوداد البيضاوي المغربي، خلال الفترة الحالية، لتجديد عقد لاعبه يحيى جبران، لضمان استمراره مع الفريق، في المرحلة المقبلة، خاصة في ظل ارتباط اسم اللاعب بنادي الزمالك، الذي يسعى للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت صحيفة «هسبورت» المغربية، اليوم السبت، أن إدارة نادي الوداد تبذل جهودا حثيثة من أجل الظفر بتجديد يحيى جبران لعقده مع الفريق في الفترة المقبلة وبالتالي قطع الطريق على نادي الزمالك.

الوداد يواصل جهود تجديد عقد يحيى جبران

وأضافت الصحيفة المغربية في تقريرها أن الوداد سيحاول مجددا مع يحيى جبران لمنع انتقاله للزمالك من خلال التجديد له، كما أن إدارة النادي المغربي تمكن من تجديد عقود رضا التكناوتي وأيمن الحسوني بعد مفاوضات بين الطرفين في الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الوداد الرياضي تواصلت بشكل رسمي مع محمد أوناجم، لاعب نادي الزمالك السابق، من أجل استعادة خدماته، بتوقيع عقد جديد، بعد انتهاء تجربته مع الفارس الأبيض.

أوناجم يرفض عرض الوداد المغربي الأول بسبب المقابل المادي

وتابعت الصحيفة أن الوداد قدم عرضا أوليا لأوناجم، إلا أنه لم يكن مقنعا للاعب من الناحية المالية، لتتوقف بذلك المفاوضات في الوقت الحالي، مبينة أن إدارة النادي تنتظر ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة بخصوص موقف النادي ومدى إمكانية تعديله من ناحية التفاصيل المالية للعرض.

يذكر أن أوناجم رحل عن الزمالك بشكل رسمي، خلال الأيام الماضية، كما أن اللاعب لا يزال له مستحقات مالية مع الوداد، من الفترة التي قضاها معارا للوداد من الزمالك.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي