رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

01:48 م | السبت 30 يوليو 2022
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

فريق ليفربول ومانشستر سيتي

يستعرض «الوطن سبورت» القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، التي تجمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب كينج باور، في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نهائي كأس الدرع الخيرية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي 

ومن المقرر أن تذاع المباراة التي تجمع فريق ليفربول ومانشستر سيتي الودية عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وTivibu Spor 3 HD، وEleven Sports 1 HD، وSuperSport Premier League.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الغائبين عن فريقه قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية، وهما أليكس تشامبرلين، وكويفين كيليهر، وأليسون بيكر، ودييجو جوتا، وكالفين رامزي بسبب الإصابات مختلفة.

مواجهات كلوب وجوارديولا قبل لقاء اليوم 

وتقابل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في 23 مرة، ونجح الثنائي في تحقيق الانتصار في 9 مواجهات، وانتهي التعادل بينهما في 5 لقاءات، وأستطاع فريق الريدز تحت قيادة كلوب في تسجيل 44 هدفًا، بينما سجل فريق السيتي 39 هدفًا في شباك الليفر.

وعلى الجانب الأخر، ومن المقرر أن تكون أول مباراة رسمية لفريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نظيره فولهام، يوم السبت الموافق 6-8-2022، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب كرافن كوتيج، ضمن منافسات الجولة الأولى.