رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو والقنوات الناقلة

11:17 ص | الأحد 31 يوليو 2022
موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو والقنوات الناقلة

فريق مانشستر يوناتيد

ينشر «الوطن سبورت» موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو والقنوات الناقلة، في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين اليوم الأحد، على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام رايو فاليكانو الإسباني، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر يوناتيد ورايو فاليكانو عبر قناة الرابعة العراقية، بالإضافة إلى قناة الشياطين الحمر عبر «يوتيوب».

نتائج مانشستر يوناتيد في مبارياته الودية 

وفاز فريق مانشستر يونايتد على ليفربول برباعية نظيفة في مباراته الودية الأولى، ثم انتصر في المباراة الودية الثانية على ملبورن فيكتوري الأسترالي، بنتيجة 4-1.

وتفوق فريق مانشستر يونايتد في المباراة الثالثة الودية على كريستال بالاس الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تعادل بنتيجة 2-2 خلال مباراته الودية الرابعة أمام أستون فيلا، وهزم في مباراته الودية الخامسة أمس السبت، أمام أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد.

رونالدو يشارك في مباراة مانشستر يوناتيد أمام رايو فاليكانو

وأكد إريك تين هاج المدير الفني لفريق لفريق مانشستر يونايتد، خلال تصريحاته السابقة، أن رونالدو سوف يلعب مباراة رايو فاليكانو، وسيكون ضمن قائمة الفريق.