رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باريس سان جيرمان يتوج بكأس السوبر الفرنسي في الظهور الأول لـ مصطفى محمد مع نانت

09:59 م | الأحد 31 يوليو 2022
باريس سان جيرمان يتوج بكأس السوبر الفرنسي في الظهور الأول لـ مصطفى محمد مع نانت

باريس سان جيرمان

توج فريق باريس سان جيرمان بلقب كأس السوبر الفرنسي للمرة 11 في تاريخه، وذلك بعد الفوز على حساب نانت الفرنسي الذي يلعب له مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، وذلك بأربعة أهداف نظيفة.

مصطفى محمد بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به أنطوان كومبوايري، المدير الفني للفريق في الدقيقة 65 من زمن المباراة، وذلك ليسجل الظهور الأول له في المباراة.

سجل أهداف باريس سان جيرمان كلًا من الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق في الدقيقة 22 قبل أن يضيف البرازيلي نيمار الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الأول، في حين سجل الإسباني سيرجيو راموس الهدف الثالث في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان ونانت

 

بدأ باريس اللقاء بشكل أقوى في ظل رغبته في الفوز بالتقدم مبكرًا وذلك بعدما أتيحت فرصة لأشرف حكيمي في الدقيقة 5 من زمن المباراة، إلا أنه صوب الكرة بجوار القائم.

ميسي يراوغ ويسجل هدف لصالح الفريق

ونجح ميسي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22 من زمن المباراة بعد كرة بينية ويستطيع مراوغة الدفاع قبل مراوغة حارس المرمى ووضعها في المرمى

واصل باريس ضغطه واستطاع الفريق في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء عبر البرازيلي نيمار، وذلك من ضربة حرة من خارج المنطقة مسجلًا الهدف الأول.

 

في الشوط الثاني، نجح باريس سان جيرمان في تسجيل الهدف الثالث عبر الإسباني سيرجيو راموس، وذلك بعدما لعب الكرة بكعبه مصعبًا اللقاء على رفاق مصطفى محمد.

 

 

ظهور مصطفى محمد

وقام مدرب نانت بالدفع بمصطفى محمد في اللقاء، وذلك ليسجل مشاركته الرسمية الأولى بعد الانضمام للفريق على سبيل الإعارة من جالاتا سراي التركي.

هدف رابع وطرد لنانت

وقام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء في وجه جان تشارلز كاستليتو، بعد إعاقة سرابيا، ليتم احتساب ضربة جزاء في الدقيقة 82 ويصوبها نيمار ويحرز منها الهدف الرابع للفريق.

 

ألقاب باريس سان جيرمان

وحقق باريس سان جيرمان 10 ألقاب قبل لقب هذا العام أعوام 1995 و1998 و2013 و2014 و2015 و2016 و2017 و2018 و2019 و2020.