رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: أشرف بن شرقي ينهي اتفاقه مع الجزيرة الإماراتي والتوقيع خلال ساعات

09:18 م | الثلاثاء 02 أغسطس 2022
تقارير: أشرف بن شرقي ينهي اتفاقه مع الجزيرة الإماراتي والتوقيع خلال ساعات

أشرف بن شرقي

كشفت تقارير صحفية منسوبة لصحيفة الاتحاد إماراتية، عن أن المهاجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، أتم اتفاقه مع نادي الجزيرة الإماراتي، من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت التقارير أن اللاعب اتفق بالفعل مع نادي الجزيرة على الانضمام لصفوف الفريق هذا الصيف، على أن يقوم بالتوقيع على عقود ناديه الجديد خلال ساعات.

وأكدت التقارير على أن اللاعب سوف ينضم إلى معسكر الفريق الإماراتي الحالي المقام في هولندا، عقب إتمام التعاقد بشكل رسمي.

أشرف بن شرقي يرحل عن الزمالك

وكان أشرف بن شرقي، قد رحل عن صفوف القلعة البيضاء عقب نهاية مدة عقده، وقراره بعدم التجديد، نظرا لرغبته في خوض تحد جديد خارج الزمالك.

يذكر أن بن شرقي، قد أعلن رحيله رسميا، عن نادي الزمالك، عقب تتويجه مع الفريق الأبيض بلقب بطولة كأس مصر 2021، على حساب الأهلي، بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بهدفين لهدف وحيد.

وارتبط اسم أشرف بن شرقي خلال الأيام الماضية بالانتقال لصفوف العديد من الأندية، وعلى رأسها النادي الأهلي، واتحاد جدة السعودي، بالإضافة إلى الدحيل القطري.

أرقام بن شرقي مع الزمالك

وشارك أشرف بن شرقي، مع الزمالك في الموسم الماضي في 30 مباراة بمختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 11 هدفا، وصناعة 8 أهداف، فيما خاض 108 مباريات طوال مسيرته مع الأبيض، سجل خلالها 40 هدفا، وصنع 27.