رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب جزائري يقترب من مزاملة محمد صلاح في ليفربول.. «كلوب» ينتظر

11:06 ص | الأربعاء 03 أغسطس 2022
لاعب جزائري يقترب من مزاملة محمد صلاح في ليفربول.. «كلوب» ينتظر

محمد صلاح لاعب ليفربول

يفكر نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، في التعاقد مع الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب فريق ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل أيام من انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2022-2023.

يورجن كلوب يسعى لضم إسماعيل بن ناصر

وأوضح موقع «كالتشيو ميركاتو»، الإيطالي، اليوم الأربعاء، أن نادي ليفربول يرغب في التعاقد مع إسماعيل بن ناصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وتعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، يتطلع للحصول على صفقة أخيرة في الميركاتو الصيفي قبل إغلاقه بعد أقل من شهر.

وأشار الموقع الإيطالي، إلى أن يورجن كلوب يسعى للتعاقد مع إسماعيل بن ناصر، ليكون بديلا للاعبه الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين، الذي تعرض للإصابة في الأيام الماضية، خلال استعدادات ليفربول للموسم الجديد، والتي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

3 لاعبين من الدوري الإيطالي مستهدفين في صفقات ليفربول

ولفت الموقع إلى أن هناك قائمة مختصرة مكونة من ثلاثة أسماء لتعويض غياب تشامبرلين، على رأسها إسماعيل بن ناصر، والتركي هاكان تشالهان أوغلو، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، والفرنسي أدريان رابيو، لاعب يوفنتوس، إلا أن الأول يعد الأوفر حظا، لمزاملة محمد صلاح في ليفربول، لاسيما أن «كلوب» معجب كثيرا بقدرات اللاعب الجزائري.

موعد انتهاء عقد إسماعيل بن ناصر مع ميلان

ويرتبط إسماعيل بن ناصر بعقد مع ميلان، ينتهي في شهر يونيو عام 2023، كما أن المفاوضات بينه وإدارة ميلان قد وصلت إلى طريق مسدود بشأن تمديد عقده مع النادي، منذ قدوم الشركة الأمريكية «ريد بريد»، التي اشترت أسهما في النادي الإيطالي.

ويتضمن عقد إسماعيل بن ناصر شرطا جزائيا يسمح له بالرحيل عن ميلان لناد غير إيطالي مقابل 50 مليون يورو، علما بأن اللاعب الجزائري سبق له أن خاض تجربة غير موفقة في الدوري الإنجليزي مع نادي أرسنال، خلال الفترة ما بين عامي 2015 و2017.