رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت.. أول ظهور لـ«ماني» في الدوري الألماني

09:23 ص | الجمعة 05 أغسطس 2022
موعد مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت.. أول ظهور لـ«ماني» في الدوري الألماني

ساديو ماني

يخوض الدولي السنغالي ساديو ماني أولى مبارياته الرسمية رفقة بايرن ميونخ في بطولة الدوري الألماني مساء اليوم الجمعة، بمواجهة فرانكفورت في الجولة الأولى من عمر المسابقة في الموسم الجديد 2022-2023، التي ستكون مهمة لحامل اللقب الفريق البافاري.

ويقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة ساديو ماني الأولى مع البايرن بعد انتقاله إليه قادما من ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت في الظهور الأول لـ ساديو ماني

وتنطلق مباراة ساديو ماني الأولى مع بايرن ميونخ أمام فرانكفورت اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على ملعب دوتش بانك بارك، معقل فرانكفورت.

أول أهداف ماني مع بايرن ميونخ

وخاض ساديو ماني مباراة رسمية مع بايرن ميونخ وهي مباراة السوبر الألماني أمام فريق لايبزيج ونجح في تسجيل هدف في 90 دقيقة خاضها رفقة الفريق الألماني.

وكانت انطلاقة الأسد السنغالي رائعة رفقة الفريق الألماني بعد خوضه 90 دقيقة كاملة في مباراة السوبر الألماني ونجاحه في تسجيل هدف في المباراة التي انتهت بفوز البايرن بخماسية مقابل 3 أهداف.

ساديو ماني يحقق أول بطولة رسمية مع بايرن ميونخ

وحقق ساديو ماني أول بطولة رسمية  مع بايرن ميونخ من أول مباراة ليدخل الموسم الجديد بمعنويات عالية خاصة أنه يأمل في تحقيق الألقاب رفقة النادي الألماني سواء كانت المحلية أو الأوروبية.

بايرن ميونخ يواجه فرانكفورت في افتتاح الدوري الألماني اليوم

ويتطلع النادي البافاري للحصول على النقاط الثلاث الأولى له في الموسم الجديد والعودة للديار بانتصار ثمين للإعلان مبكرا عن منافسته على لقب الدوري الألماني، منذ البداية، في الوقت الذي يأمل فيه أصحاب الأرض من الخروج بنتيجة إيجابية أمام بطل النسخة الماضية من البوندزليجا.