رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة ليفربول وفولهام.. ميتروفيتش يفتتح التسجيل لأصحاب الأرض

02:09 م | السبت 06 أغسطس 2022
أهداف مباراة ليفربول وفولهام.. ميتروفيتش يفتتح التسجيل لأصحاب الأرض

جانب من مباراة ليفربول وفولهام

افتتح ألكساندر ميتروفيتش لاعب فريق فولهام، أهداف مباراة ليفربول وفولهام، بعد إحراز الهدف الأول لفريقه بشباك ليفربول خلال المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الكروي 2022-2023.

أهداف مباراة ليفربول وفولهام

وفي إطار أهداف ليفربول وفولهام، جاء هدف التقدم الذي سجله ألكساندر ميتروفيتش بالدقيقة 31 من عمر اللقاء، ليمنح فريقه التقدم على حساب الريدز في مفاجأة كبيرة، خاصة وأن فولهام صاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز. 

 Like   Comment  Send  

ليفربول يطمح في تحقيق لقب الدوري للمرة العشرين 

ويخوض فريق ليفربول اللقاء الأول له بمنافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجديد تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، بهدف مواصلة النجاح، وتحقيق لقب الدوري الـ20 في تاريخ النادي، وبداية المشوار مع فريقه بقوة من الجولة الأولى من المسابقة، وتجنب مفاجآت فولهام.

وبدأ ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أليسون بيكر، وبخط الدفاع: أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون، وبخط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا، وبخط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، لويس دياز.

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول 

على الجانب الآخر، فولهام الصاعد حديثًا إلى البريميرليج يسعى إلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام الريدز، حتى يتجنب شبح الهبوط مرة أخرى كما حدث في آخر ظهور له بالدوري الإنجليزي الممتاز.