رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كونتي: رباعية ساوثهامبتون ملخص 7 أشهر من العمل للمنافسة على اللقب

07:49 م | السبت 06 أغسطس 2022
كونتي: رباعية ساوثهامبتون ملخص 7 أشهر من العمل للمنافسة على اللقب

أنطونيو كونتي

أبدى الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام سعادته بالفوز الكبير على نادي ساوثهامبتون برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانتي: الوصول إلى دوري الأبطال كان نجاحا كبيرا

قال أنطونيو كونتي في تصريحات لشبكة «بي إن سبورتس »:«أنا سعيد جدًا بالفوز اليوم، خصوصًا بهذه النتيجة ضد فريق ساوثهامبتون القوي».

وأضاف المدرب الإيطالي: «سبع أشهر من العمل والإعداد تلخصت جميعها في مباراة اليوم، وظهر الفريق بالشكل المطلوب للمنافسة على المسابقة منذ البداية، أعتقد أن لاعبي الموسم الماضي أرهقوا بشكل كبير، وأن الوصول إلى دوري أبطال أوروبا كان نجاحا كبيرا ولكن اليوم فضلت أن العب بنفس الأسماء».

وتابع مدرب توتنهام: «الفريق كان ضعيفًا جدًا في الموسم الماضي من الجانب الطبي وقمنا بتحسين ذلك في الموسم الحالي».

كونتي: هدفنا تحسين توتنهام بدنيا وعقليا

وواصل كونتي: «النادي كان منطقيًا للغاية ليس لإنفاق أموال ضخمة فقط بل بإحضار اللاعبين المناسبين لتحسين الفريق، أن تتواجد في أربع منافسات هذا يعني أنك بالحاجة إلى 20 أو 22 لاعبا».

وأختتم أنطونيو كونتي: «هدفنا كان تحسين الفريق ليس فقط بدنيًا بل من الناحية العقلية كذلك، وأردنا التعاقد مع اللاعبين المناسبين لتطبيق فلسفتي، اليوم استخدمت لاعبين من الموسم الماضي لأنهم الأكثر موثوقية».

أهداف توتنهام أمام ساوثهامبتون اليوم

تقدم جيمس وارد براوس بالهدف الأول لصالح ساوثهامبتون في الدقيقة 12 ثم سجل ريان سيسيجنون، التعادل لصالح توتنهام في الدقيقة 21.

في الدقيقة الـ31 من عمر الشوط الأول سجل فريق توتنهام الهدف الثاني عن طريق إيريك داير ثم عزز تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 61 عن طريق محمد ساليسو بعد خطـ فادح من مدافع فريق ساوثهامبتون.

وتختتم فريق توتنهام المباراة بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ63 عن طريق ديان كولوفيسكي.