رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. فسخ عقد فايلر مع نادي كاشيما الياباني بالتراضي

08:55 ص | الأحد 07 أغسطس 2022
رسميا.. فسخ عقد فايلر مع نادي كاشيما الياباني بالتراضي

رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق

أعلن نادي كاشيما الياباني، فسخ عقد المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي، بالتراضي بين الطرفين، بعد جلسة عقدتها إدارة النادي مع المدرب، توصلت خلالها إلى ضرورة رحيله، وبدء مشروع جديد مع مدرب آخر تتماشى رؤيته مع الوضع الراهن.

فسخ عقد فايلر مع كاشيما الياباني بالتراضي

وأصدر النادي الياباني، بياناً رسمياً، أعلن خلاله رحيل رينيه فايلر، بالإشارة إلى أن القرار جاء بعد مناقشة الوضع الحالي للنادي، وتوصلت إدارة النادي الياباني إلى فسخ عقد فايلر، بجانب اللاستغناء عن الثنائي مورجيا وكريكلر، بعد انتهاء عقديهما مع الفريق.

أرقام رينيه فايلر مع كاشيما الياباني قبل انتهاء مشواره في الدوري الياباني 

وأشار النادي الياباني إلى أنه سيعقد جلسات مكثفة في الفترة المقبلة، من أجل مناقشة مصر خليفة رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق، من أجل التعاقد مع المدرب الأنسب، خاصة أن الموسم في الدوري الياباني ينطلق اليوم، بعدة مباريات قوية، لذلك يرغب النادي في حسم تلك الملف بأقرب وقت.

يشار إلى أن رينيه فايلر استطاع أن ينهي الموسم المنقضي رفقة كاشيما الياباني، من المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الياباني، برصيد 40 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن صاحب اللقب يوكوهاما، واستطاع مدرب الأهلي أن يقتحم المربع الذهبي، من خلال الانتصار في 11 مباراة على مدار الموسم، والتعادل سبع مرات والخسارة ست مرات أخرى.