رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام 

05:10 م | الأحد 07 أغسطس 2022
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام 

فريق مانشستر سيتي

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه بعرض القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام  في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن مواجهات الجولة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022-2023.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام 

وستكون القتوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يوناتيد هي beIN Sports 2 HD Premium.

 

مباراة الدفاع على اللقب

ويرغب فريق مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا، تقديم أفضل مستوي لديه في بداية مشواره في المسابقة، من أجل الدفاع عن لقبه، وهذا ما سيجعل الفريق يحضر بقوه لكي يحقق الفوز ويحصد أول 3 نقاط أمام منافسه وست هام يونايتد.

ومن المتوقع أن يدفع بيب جوارديولا بالصفقات الجديدة في مباراة اليوم أمام نظيره وست هام يونايتد، وعلى رأسهم النرويجي إرلينج هالاند، القادم من صفوفه بوروسيا دورتموند الألماني، بعد الأداء المميز والرائع الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم الماضي.

بينما يستعد فريق وست هام يونايتد لمباراة مانشستر سيتي بشكل قوي، حيث يطمح الفريق لتقديم أداء مميز، يأمل من خلاله الخروج بالنقاط الكاملة.

وتقابل فريق مانشستر سيتي مع نظيره وست هام يونايتد في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي في ثلاث مناسبات، فاز بيها جميعها.

بينما ألتقي فريق مانشستر سيتي مع منافسه وست هام يونايتد في 105 مباراة بمختلف المسابقات قبل لقاء اليوم، نجح السيتي في الفوز في 54 مباراة، بينما انتصر وست هام في 33 لقاء، وحسم التعادل بين الفريقين في 18 مواجهة.