رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حصاد المحترفين المصريين بالدوريات الأوروبية.. هدف وأسيست وبطاقة صفراء

10:10 م | الإثنين 08 أغسطس 2022
حصاد المحترفين المصريين بالدوريات الأوروبية.. هدف وأسيست وبطاقة صفراء

محمد صلاح

انتهت مباريات الأسبوع الجاري للأندية الأوروبية التي يلعب بها لاعبو المنتخب المصري، وعلى رأسهم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك في افتتاح مباريات الدوريات الأوروبية المختلفة.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» سجلًا رقميًا لما قدمه لاعبو منتخب مصر المحترفين في أوروبا، سواء كان صلاح مع ليفربول أو محمد النني مع أرسنال الإنجليزي، بجانب عمر مرموش مع فولفسبورج الألماني، وتريزيجيه مع طرابزون سبور التركي، ومصطفى محمد مع نانت الفرنسي.

صلاح يصنع ويسجل في التعادل أمام فولهام

سجل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، هدفًا وصنع آخر سجله داروين نونيز، في مباراة الفريق أمام فولهام والتي أقيمت في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق في مباراة شارك فيها صلاح طوال اللقاء.

تريزيجيه يشارك في فوز طرابزون سبور

شارك تريزيجيه في فوز طرابزون سبور التركي، في أول مبارياته مع الفريق في الدوري التركي على أسطنبول سبور بهدفين دون رد، في اللقاء الذي شارك تريزيجيه خلاله في 79 دقيقة ولم يصنع أو يسجل وحصد بطاقة صفراء في الدقيقة 49 من زمن المباراة.

مرموش يشارك في تعادل قاتل لفولفسبورج أمام فيردر بريمن

وشارك عمر مرموش لمدة 67 دقيقة في مباراة فريقه فولفسبورج أمام فيردر بريمن والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، في لقاء مثير سجل فولفسبورج هدف التعادل في الدقيقة 84 عقب خروج مرموش.

مصطفى محمد يسجل ظهوره الأول في الدور الفرنسي

وسجل مصطفى محمد ظهوره الأول في الدوري الفرنسي مع فريقه الجديد نانت بعدما شارك بديلًا في الدقيقة 71 من مباراته أمام أنجيه، في مباراة انتهت بالتعادل السلبي ليسجل مهاجم منتخب مصر ظهوره الأول في الدوري الفرنسي بعدما ظهر في مباراة نانت وباريس سان جيرمان في كأس السوبر الفرنسي.

النني يشاهد فوز أرسنال من على مقاعد البدلاء

وفي اللقاء الافتتاحي لمسابقة الدوري الإنجليزي والذي جمع أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه محمد النني، مع كريستال بالاس، لم يشارك المحترف المصري طوال اللقاء وبقى على مقاعد البدلاء يشاهد فوز فريقه بهدفين دون رد.