رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برناردو سيلفا غاضب من تحركات برشلونة البطيئة لضمه.. ودي يونج السبب

11:25 م | الإثنين 08 أغسطس 2022
برناردو سيلفا غاضب من تحركات برشلونة البطيئة لضمه.. ودي يونج السبب

برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن صبر البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب وسط مانشستر سيتي، بدأ في النفاد من عدم تحرك نادي برشلونة الإسباني لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفة الجارية حاليًا.

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات مع النادي الكتالوني لا تزال عند نفس النقطة قبل شهرين، وذلك عندما ضم مناقشة احتمالية ضمه بجدية، وسط رغبة من قبل اللاعب البرتغالي الانضمام لصفوف الفريق الكتالوني.

مينديز يؤكد أن مفتاح الصفقة لدى دي يونج

وأشار البرتغالي خورخي منيديز، وكيل برناردو سيلفا، في تصريحات نقلتها الصحيفة الإسبانية أن مفتاح الصفقة في الفترة الحالية في يد الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، حيث أن رحيله يمنح الباب للانضمام لصفف برشلونة.

وتشهد الفترة الحالية غموض حول مستقبل دي يونج، في ظل وجود عرضًا لضمه من قبل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أن اللاعب لا يرغب في المغادرة، حيث يفضل البقاء في برشلونة أو الرحيل إلى أحد الأندية التي تخوض بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرغب برشلونة في التخلص من دي يونج نظرًا لراتبه الكبير، وهو الراتب الذي يعيق حتى الآن تسجيل اللاعبين الذي تعاقد معهم النادي في قائمة الفريق حتى الآن.

تحرك مرتقب من برشلونة

وينتظر النجم البرتغالي أن يقوم برشلونة بخطوة حاسمة في الأيام المقبل،  وإحراز تقدم في المفاوضات مع ناديه مانشستر سيتي، وذلك من ألج إبرام الصفقة والرحيل للنادي الذي يرغب في الانضمام له.

الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، وضع برناردو سيلفا على مقاعد البدلاء، وذلك في مباراة الفريق الماضية أمام وست هام يونايتد، في افتتاح الدوري الإنجليزي، قبل أن يدفع به في الدقيقة 78 من زمن المباراة بدلًا من الألماني ألكاي جوندوجان، لاعب الوسط.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند