رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بولونيا عن رحيل أرناتوفيتش لمانشستر يونايتد: متمسكون به ولا يقدر بثمن

11:43 م | الإثنين 08 أغسطس 2022
بولونيا عن رحيل أرناتوفيتش لمانشستر يونايتد: متمسكون به ولا يقدر بثمن

ماركو أرناتوفيتش

علق ماركو دي فايو، المدير الرياضي لنادي بولونيا الإيطالي، على العرض الذي تقدم به مانشستر يونايتد الإنجليزي، لضم النمساوي ماركو أرناتوفيتش، مهاجم بولونيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقال دي فايو في تصريحات نقلتها موقع «توتو ميركاتو ويب» الإيطالي قبل مباراة بولونيا أمام فريق كورنسا، في الدور الأول من كأس إيطاليا تعليقًا على عرض الشياطين الحمر لضم أرناتوفيتش: «نرغب في الاستمرار مع أرناتوفيتش واستمرار الاحتفاظ به، هو لا يزال في قلب مشروع النادي».

واستكمل المدير الرياضي لنادي بولونيا الإيطالي تصريحاته قائلًا: «بالفعل نحن فخورون بوجود اهتمام من نادي مثل مانشستر يونايتد من أجل ضم أحد لاعبين، لكن بالتأكيد رغبة بولونيا هي الحفاظ على القوام الأساسي للفريق ودعم صفوفه من أجل تقديم موسم جيد في الموسم الجديد».

دي فايو: أرناتوفيتش لا يقدر بثمن

وأضاف دي فايو أنه المسألة ليست للنادي ليست مجرد مال فقط، مضيفًا أنهم يعتبروا أن أرناتوفيتش لا يقدر بثمن بالنسبة لهم، ولا يستطيعون الاستغناء عنه.

واختتم المدير الرياضي بنادي بولونيا الإيطالي حديثه قائلًا: «ذهبنا لاصطحابة من الصين عندما نسيه الجميع، إنه مهم بالنسبة لنا، نريد استمراره في المساعدة للوصول إلى هذا المستوى وتنمية شبابنا ليكونوا قدوة يحتذى بها».

مانشستر يونايتد يقدم عرضًا لضم أرنانوفيتش

وكان نادي مانشستر يونايد قد تقدم بعرض لضم أرناتوفيتش من نادي بولونيا الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية الحالية مقابل أقل من 8 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لتقارير صحفية هو الأمر الذي انتهى برفض النادي هذا العرض.