رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الهلال السعودي.. مواجهة إنجليزية ومفاوضات لتجديد عقد كاريلو

11:42 م | الإثنين 08 أغسطس 2022
أخبار الهلال السعودي.. مواجهة إنجليزية ومفاوضات لتجديد عقد كاريلو

فريق الهلال السعودي

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لجميع قرائه ومتابعيه، وهي التعرف على أخبار الهلال السعودي، الذي يواصل استعداداته للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا.

وجاء على رأس أخبار الهلال السعودي، الكشف عن المباريات الودية التي ستخوضها كتيبة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، خلال الفترة المقبلة، استعداداً لبداية حملة الدفاع عن لقبه في الدوري السعودي، حيث سيلتقي مع نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي.

أخبار الهلال السعودي.. 3 لقاءات ودية استعدادا لبداية الدوري

وتأتي مواجهة الهلال مع نوتنجهام في معسكر النادي السعودي بـ لندن، على أرضية ملعب سانت جورجس بارك، يوم الجمعة المقبل الموافق 12 أغسطس الحالي.

ويستكمل الهلال ودياته بمواجهة نظيره نادي الشعلة يوم 16 أغسطس، ثم يختتم تحضيراته بمواجهة فريق الباطن، يوم الجمعة الموافق 19 أغسطس.

وكان الهلال قد بدأ مبارياته الودية، بالتغلب على نادي ألميريا الإسباني، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم أمس الأحد.

الهلال يتغلب على ألميريا وديا بثنائية الدوسري وفييتو

وتفوق الهلال السعودي على منافسه الفريق الإسباني، بهدفين عن طريق الجناح سالم الدوسري، والمحترف الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

ومن المقرر أن يفتتح نادي الهلال مشواره في الموسم الجديد من الدوري السعودي، بمواجهة نادي الخليج الصاعد حديثا لدوري المحترفين، يوم الخميس الموافق 25 أغسطس الجاري.

أخبار الهلال السعودي.. مفاوضات لتجديد عقود النجوم بعد عقوبة المنع من تسجيل الصفقات

وعلى جانب آخر، كشفت صحيفة «الوطن» السعودية، أن إدارة نادي الهلال اتجهت لبدأ المفاوضات مع أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقودهم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تثبيت عقوبة المنع من تسجيل الصفقات لفترتين انتقال، التي أصدرتها غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي خلال شهر مايو الماضي، بسبب أزمة توقيع محمد كنو لكتيبة الزعيم، مع توقيعه لنادي النصر قبل ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال اتجه للتفاوض مع الجناح البيروفي أندريه كاريلو، لمدة موسم واحد، حيث ينتهي عقده في الصيف المقبل، وذلك بعد تجديد عقد المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، وذلك بطلب من المدرب الأرجنتيني رامون دياز، للحفاظ على القوام الأساسي لكتيبة «الزعيم».

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي