رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الأهلي الأسبق يواجه رسالة لـ«مرموش»: يجب أن يفعل مثل محمد صلاح

09:45 ص | الثلاثاء 09 أغسطس 2022
مدرب الأهلي الأسبق يواجه رسالة لـ«مرموش»: يجب أن يفعل مثل محمد صلاح

عمر مرموش لاعب فولفسبورج

تحدث الألماني راينر تسوبيل، المدير الفني الأسبق لنادي الأهلي، عن عمر مرموش، جناح فريق فولفسبورج، والأداء الذي يقدمه مع فريقه. 

وقال «تسوبيل» خلال تصريحاته عبر برنامج «كورة كل يوم»، المذاع على قناة «الحياة»: «أشاهد عمر مرموش بعض الوقت، وأتابع التدريبات وهو لا يعرفني، هو صغير السن وموهوب، لكنه يلعب بطريقة ألمانية، ومميزًا».

مدرب الأهلي الأسبق يواجه رسالة لـ عمر مرموش

وأشار المدير الفني السابق لنادي الأهلي: «أنا راضٍ تمامًا عن أدائه، منذ ثلاثة أشهر كان يرغب في مغادرة النادي، لكن المدير الفني طلب منه البقاء»، لافتا إلى أن «مرموش يلعب بطريقة ألمانية أكثر من اللازم، وعليه أن يلعب بالطريقة المصرية أيضًا».

وأضاف راينر تسوبيل: «يجب أن يكون له الصفة المصرية ويفعل مثل محمد صلاح، جناح ليفربول، وعلى مرموش أن لا يخفي عقليته المصرية، وستحبه الجماهير الألمانية عندما يفعل هذة الطريقة».

وتابع مدرب الأهلي الأسبق: «أرى أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالى».

موعد مباراة فولفسبورج المقبلة في الدوري الألماني

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة فولفسبورج المقبلة أمام نظيره بايرن ميونخ، يوم الأحد المقبل، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية، من بطولة الدوري الألماني.

وستنطلق المباراة بين فريقي فولفسبورج وبايرن ميونخ، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة».

يذكر أن فريق فولفسبورج تعادل إيجابيًا في الجولة الأولى أمام نظيره فيردر بريمين، بهدفين لمثلهما.