رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت

09:41 ص | الثلاثاء 09 أغسطس 2022
موعد مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت

فريق ريال مدريد

ينشر «الوطن سبورت» موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة، التي تجمع الفريقين على ملعب هلسنكي الأولمبي، ضمن منافسات نهائي السوبر الأوروبي.

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة بصفته بطل دوري أبطال أوروبا، بينما يخوض فريق آينتراخت فرانكفورت اللقاء بصفته بطل الدوري الأوروبي.

موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين فريقي ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت ببطولة السوبر الأوروبي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي

وستذاع المباراة التي تجمع فريق ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium؛ إذ تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة السوبر الأوروبي.

ريال مدريد يختتم استعداداته في إسبانيا استعدادا لمباراة السوبر الأوروبي

واختتم ريال مدريد استعداداته في مدينة فالديبيباس الرياضية، استعدادًا لمباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني.

ومن المحدد أن تسافر بعثة ريال مدريد الى العاصمة الفنلندية، صباح اليوم الثلاثاء، ويأمل بطل دوري أبطال أوروبا في بلوغ منصات التتويج مرة أخرى بهذة البطولة الأوروبية.

ويعتبر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، ضمن القائمة التي تضم 5 مدربين نجحوا في التتويج ببطولة كأس السوبر الأوروبي كلاعبين ومدربين خلال مشوارهم؛ إذ توج باللقب مرة كلاعب، و3 مرات أخرى كمدير فني.