رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد بداية الدوري السعودي.. وأول ظهور لحجازي وطارق حامد مع اتحاد جدة

01:38 م | الثلاثاء 09 أغسطس 2022
موعد بداية الدوري السعودي.. وأول ظهور لحجازي وطارق حامد مع اتحاد جدة

موعد بداية الدوري السعودي

يقدم «الوطن سبورت»، تغطية شاملة عن انطلاق الدوري السعودي المرتقب، ليبرز موعد بداية الدوري السعودي، الذي يشهد منافسة شرسة بين الأندية واللاعبين والمدربين، بعد أن العديد من الصفقات القوية التي أبرمتها الأندية، على مدار الفترة الماضية.

موعد بداية الدوري السعودي وأول مواجهة لطارق حامد وحجازي

ينطلق الدوري السعودي يوم 25 أغسطس الجاري، على أن تقام الجولة الأولى بمباريات قوية، ويشهد اليوم الأول اصطدام الفيحاء وضمك، والخليج والهلال السعودي، على أن تستكمل مواجهات الجولة في اليوم التالي بمواجهة تجمع العدالة واتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه ثنائي منتخب مصر طارق حامد وأحمد حجازي، بينما يصطدم الاتفاق بنظيره الطائي، والشباب ضد الباطن.

مواعيد الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين

ويشهد الدوري السعودي منافسة قوية بين لاعبي منتخب مصر، إذ يرتدي الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد قميص فريق اتحاد جدة، الذي يرغب في المنافسة على لقب الدوري السعودي منذ البداية، خاصة بعد خسارته الموسم المنقضي، في الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية، لصالح الهلال.

يشار إلى أن بداية الدوري السعودي ستكون يوم 25 من شهر أغسطس الجاري، تقام الجولة الأولى على ثلاث مراحل أيام 25، 26 و27، وتختتم بمواجهات الفتح والتعاون، والنصر السعودي والوحدة، وأبها والرائد.