رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدحيل القطري يُعلن تفاصيل إصابة فرجاني ساسي وغيابه عن الفريق

03:25 م | الأربعاء 10 أغسطس 2022
الدحيل القطري يُعلن تفاصيل إصابة فرجاني ساسي وغيابه عن الفريق

فرجاني ساسي

أعلن نادي الدحيل القطري، تفاصيل إصابة لاعب الفريق التونسي ونادي الزمالك السابق، فرجاني ساسي، وذلك بعد قرار رفع اسمه من قائمة الفريق التي تم إعلانها اليوم الأربعاء، وأثارت جدلا كبيرا حول مستقبل اللاعب مع الفريق.

الدحيل يُعلن تفاصيل إصابة فرجاني ساسي

وذكر النادي عبر موقعه الرسمي اليوم، أن لاعب الفريق فرجاني ساسي، تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق أمام الوكرة في الجولة الأولى من الدوري، ستبعده عن الملاعب خلال الجولات المقبلة.

وأثار رفع اسم فرجاني ساسي من قائمة الفريق القطري، الجدل، حول مستقبله مع الفريق، بعد تعرضه للإصابة وخسارة فريقه لأولى مبارياته في الدوري القطري، أمام الوكرة، برباعية مقابل هدفين، فيما سيخوض مباراته الثانية غدًا أمام النادي الأهلي، في الرابعة والنصف عصرًا.

قلق في تونس من عدم لحاق ساسي بكأس العالم

وكان موقع «دوت خليج»، ألقى الضوء على إصابة ساسي، مؤكدا أن الجهاز الفني لـ منتخب تونس يعيش حالة من القلق في الوقت الراهن، بسبب إصابة ساسي، وعدم جاهزيته لخوض فترة الإعداد لنسور قرطاج، استعدادا للمشاركة في كأس العالم قطر 2022، حيث يقع المنتخب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات فرنسا، الدنمارك وأستراليا.

وأكدت الصحيفة، أن جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس، يعول على فرجاني ساسي بشكل أساسي مع نسور قرطاج في كأس العالم قطر 2022.