رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. مفاجأة في إعادة مباراة مصر والسنغال ورحيل ثنائي الأهلي

03:28 م | الخميس 11 أغسطس 2022
مايفوتكش.. مفاجأة في إعادة مباراة مصر والسنغال ورحيل ثنائي الأهلي

مصر والسنغال

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية أيضًا. 

مفاجأة جديدة في إعادة مباراة مصر والسنغال

أكدت تقارير صحفية إماراتية عن استمرار أزمة مباراة مصر والسنغال الشهيرة، التي طالب اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بإعادتها بعد الأحداث التي شهدتها، وتسببت في خسارة الفراعنة بركلات الترجيح، وفقدان بطاقة التأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

اتحاد الكرة يوضح موقف من ملف إعادة مباراة مصر والسنغال

اتخذ مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، قرارا بالتصعيد ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في ملف إعادة مباراة مصر والسنغال، في الجولة الحاسمة من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، حيث تم مخاطبة فيفا لإرسال حيثيات رفض إعادة المباراة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا  

نهاية صلاح محسن وميكيسوني مع الأهلي

اقترب صلاح محسن والموزمبيقي لويس ميكيسوني من الرحيل عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب تراجع مستواهما بشكل كبير خلال الفترة الحالية وعدم تقديمها أي جديد مع الفريق في المباريات الماضية، وهو ما ظهر جليًا في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

سواريش يستقر على بقاء حسام حسن في الأهلي

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن ريكاردو سواريش أشاد كثيرًا بحسام حسن عقب مباراة المصري أمس الأربعاء، بعد أن قدم مستوى مميزا خلال المباراة التي شارك فيها كبديل، وحصل على ركلة جزاء، وسجل هدفا، موضحا أن اللاعب اقترب من البقاء في الفريق خلال الموسم المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

حسم ملعب مباراة الزمالك وبطل تشاد خلال 10 أيام

أكد مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» أن إدارة نادي إليكت سبورت التشادي مطالبة بتحديد ملعب مباراة الزمالك خلال 10 أيام، في إطار مواجهات ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في تشاد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا