رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجماهير تهاجم «يويفا» بسبب ترتيب صلاح في جائزة الأفضل في أوروبا

10:23 ص | السبت 13 أغسطس 2022
الجماهير تهاجم «يويفا» بسبب ترتيب صلاح في جائزة الأفضل في أوروبا

محمد صلاح لاعب ليفربول

سبب ترتيب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في جائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2021-2022، أزمة جماهيرية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، بعدما تم الكشف عنه من قبل «يويفا»، خلال الساعات الماضية.

سخرية جماهيرية من ترتيب محمد صلاح 

وهاجمت العديد من الجماهير، الاتحاد الأوروبي، بسبب تراجع محمد صلاح في ترتيب جائزة أفضل لاعب في أوروبا للموسم الماضية، لاسيما أن هذه الجماهير سخرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، من إعلان القائمة المرشحة لنيل الجائزة، بسبب ترتيب الفرعون.

وكتب أحد المشجعين: «تضع دي بروين في المراكز الـ3 الأولى، لكنك تجاهلت صلاح رغم تسجيله أهدافا أكثر في دوري أبطال أوروبا وحصوله على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي؟ يجب أن تبدأوا يا رفاق في مشاهدة رياضة تنس الطاولة أو أي شيء بعيدًا عن كرة القدم».

وأضاف مشجع آخر: «الشيء الوحيد السخيف في قائمة الأوائل في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هي أن صلاح ليس في المراكز الـ3 الأولى».

وعلق مشجع آخر: «صلاح حرفيا أفضل في كل إحصائية ومازال يحتل المركز السابع، لو كان إنجليزيًا، لحصل على 10 كرات ذهبية، يبدو أن الأمر لا يعنينا».

وقال مشجع آخر: «أعتقد أن بنزيما يجب أن يفوز بها هذا العام، لكن صلاح يجب أن يكون في المركز الثاني على الأقل، ليس السابع».

وكان محمد صلاح قد قدم موسما كبيرا مع ليفربول توجه بالفوز بجائزة الحذاء الذهبي وجائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي، إلا أنه رغم ذلك جاء في المركز السابع بقائمة أفضل لاعب في أوروبا، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا».

بنزيما ينافس كورتوا ودي بروين على أفضل لاعب في أوروبا 2022

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في أوروبا، كل من الفرنسي كريم بنزيما والبلجيكي تيبو كورتوا من ريال مدريد الإسباني، بجانب مواطنه كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.