رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنشيلوتي يحسم مصير أسينسيو وسيبايوس من الرحيل عن ريال مدريد

04:47 م | السبت 13 أغسطس 2022
أنشيلوتي يحسم مصير أسينسيو وسيبايوس من الرحيل عن ريال مدريد

أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن احتمالية رحيل ماركو أسينسيو أو داني سيبايوس قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشددًا على أنه سعيد بالتشكيلة الموجودة حاليا في صفوف الفريق الإسباني، حيث من المقرر أن ينتهي عقد الثنائي بعد نهاية الموسم الحالي والذي سينطلق اليوم.

أنشيلوتي يكشف موقف أسينسيو وسيبايوس من الرحيل

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد وألميريا، غدًا الأحد: «الثنائي في خطتي خلال الفترة الحالية، وسيتم الاعتماد عليهم حتى موعد الرحيل، وهما لا يزالان هنا ويعملان بشكل جيد».

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة ألميريا في تمام الساعة العاشرة مساء غدا - بتوقيت القاهرة - على ملعب ألميريا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وأثنى مدرب ريال مدريد، على لاعبي الفريق، قائلا: «نمتلك فريقًا قويًا، لديه أيضًا كأس عالم خلال الفترة القادمة، لذلك سيعمل على النظام في التدريب أكثر من الموسم الماضي».

                           فريق ريال مدريد

أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة ألميريا

وقال أنشيلوتي إنه متحمس للبدء حيث يسعى ريال مدريد للدفاع عن لقبه في لاليجا، مضيفًا: «نشعر بالسعادة ونحن متحمسون لبدء النسخة الجديدة الدوري الجديدة، وكل مباراة ستكون تنافسية وليست سهلة».

أنشيلوتي يناقش مرشحي الكرة الذهبية

على جانب آخر، أجاب أنشيلوتي عن اختيار 6 لاعبين من صفوف ريال مدريد في جائزة أفضل لاعب في أوروبا، قائلا: «تيبو كورتوا، كريم بنزيما، فينيسيوس، كاسيميرو، لوكا مودريتش وأنطونيو روديجر»، وعن استبعاد توني كروس، قال: «تفاجأت بهذا القرار لأن اللاعب أدى موسمًا جيدًا، وأيضًا أتعجب من استبعاد فيدي فالفيردي وإيدر ميليتاو وديفيد ألابا».

واختتم تصريحاته: «أعتقد أنهم لا يستطيعون ترشيح جميع لاعبي ريال مدريد، لأن ذلك سيكون مشكلة كبيرة».