رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق حامد يعود لمصر.. ورأي مفاجئ من جماهير الاتحاد بعد نهاية المعسكر

09:00 م | السبت 13 أغسطس 2022
طارق حامد يعود لمصر.. ورأي مفاجئ من جماهير الاتحاد بعد نهاية المعسكر

طارق حامد

يعود طارق حامد لاعب الاتحاد السعودي إلى مصر لقضاء إجازته الخاصة عقب نهاية معسكر الفريق بالنمسا بخوض 3 مباريات ودية شارك في جميعهم رفقة فريقه الجديد. 

طارق حامد يعود لمصر

وسمح البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق السعودي لطارق حامد بالعودة إلى مصر بعد نهاية المعسكر من أجل قضاء إجازته الخاصة حيث من المقرر أن تعود بعثة الاتحاد إلى جدة في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم، حسب مصدر داخل الجهاز الإداري للنادي السعودي لـ«الوطن سبورت»، والذي أكد أن نونو سانتو قرر منح طارق حامد الإجازة بشكل طبيعي على أن يعود سريعا استعدادًا للموسم الجديد.

نتائج 3 مباريات ودية للاتحاد السعودي

وكان الاتحاد السعودي خاض 3 مباريات في معسكر النمسا نجح في الفوز في مباراتين أمام لوزرين السويسري بهدف دون رد وأمام ريد بول برباعية مقابل 3 أهداف، وتعادل في ختام المعسكر أمام الوحدة الإماراتي 1-1.

وشهدت آراء جماهير الاتحاد مفاجئة خاصة وأن البعض رأى بأن صفقة طارق حامد لصالح فريقهم لم تكن على المستوى المطلوب، فيما رأى البعض الآخر أن من الممكن أن يتم التراجع عن الصفقة في الوقت الحالي والتعاقد مع لاعب آخر، وأكدوا أن الإدارة هي الوحيدة التي ستتحمل نتائج الفريق.

وكتب أحد المشجعين المنتمين للنادي السعودي على «تويتر»: «الفريق حرفيًا من الدفاع الى الهجوم على طول تحس إنه ما في أي أحد بالوسط طارق حامد كارثي وهنشوف إن أسوأ وأضعف فريق بالدوري قادر يستحوذ عليك ويهدد مرماك كل خمس دقايق فما بالك بالأندية القوية».

ويبدو من المباريات الودية بأن نونو سانتو سيعول كثيرا على طارق حامد خاصة وأنه خاض جميع المباريات أساسيًا.

فيما طالب عددا من الجماهير بتغيير طارق حامد حيث كتب أحد المشجعين التعاقد مع طارق حامد خطأ .. ومحاولة فرض اللاعب على المدرب كارثة البقاء على هنريكي والتعاقد مع محور أفضل هو الصح والأنسب قبل نهاية الفترة وقبل خراب مالطا.

فيما دشن عدد من الجماهير هاشتاج تغيير طارق حامد بمحورسوبر من أجل الضغط على الإدارة برحيل لاعب الزمالك السابق.

وكانت مباريات الاتحاد الودية مذاعة عبر يوتيوب النادي مما أتاح الفرصة للجماهير لرؤية الصفقات الجديدة.