رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موريكي يقود السد إلى التتويج بكأس الشيخ جاسم

11:22 م | الأربعاء 13 أغسطس 2014
كتب: أ ف ب
موريكي يقود السد إلى التتويج بكأس الشيخ جاسم

قاد البرازيلي موريكي فريقه الجديد السد بطل كأس الأمير إلى الفوز بكأس الشيخ جاسم، أولى بطولات الموسم الكروي القطري، على حساب لخويا بطل الدوري بتغلبه عليه 3-2.

سجل موريكي هدفين فى الدقيقة 78 من ركلة جزاء والدقيقة 85 فى المباراة التى شهدت أول ظهور له مع منتصف الشوط الثاني، بعد أن تقدم فريقه الجديد عبر مواطنه تاباتا رودريجو فى الدقيقة التاسعة ، فيما سجل السلوفاكي فلاديمير فايس فى الدقيقة11 من ركلة جزاء والتونسي يوسف المساكني بالدقيقة 70 هدفي لخويا.

وشهدت المباراة احتكاك المساكني وفايس بالحكم فى نهاية اللقاء لعدم رضاهما عن قرارته، ما اضطره إلى طرد اللاعب السلوفاكي بعد أن رفع في وجهه الانذار الثاني.


تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كوراساو

    كوراساو

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • كوت ديفوار

    كوت ديفوار

  • الإكوادور

    الإكوادور

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • ألمانيا

    ألمانيا

  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

  • كوريا الجنوبية

    كوريا الجنوبية

  • 0

    :

    1

    05:22 AM

    كأس العالم 2026
  • جنوب إفريقيا

    جنوب إفريقيا

  • التشيك

    التشيك

  • 0

    :

    3

    05:23 AM

    كأس العالم 2026
  • المكسيك

    المكسيك

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا