رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدف للمعادلة وأكثر للتحطيم.. محمد صلاح يهدد إنجاز جيرارد مع ليفربول

12:10 م | الإثنين 15 أغسطس 2022
هدف للمعادلة وأكثر للتحطيم.. محمد صلاح يهدد إنجاز جيرارد مع ليفربول

محمد صلاح يستعد للقاء ليفربول ضد كريستال بالاس

يواصل محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، مساعيه لتحطيم الأرقام القياسية، ومساعدة الريدز على حصد الألقاب، وهي الفرصة التي ستكون سانحة أمامه، خلال مشاركته في لقاء الريدز أمام كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يقترب من إنجاز ستيفين جيرارد في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يبحث عن معادلة إنجاز ستيفين جيرارد، أسطورة ليفربول، أو كسر الرقم القياسي الخاص بالنجم الإنجليزي، على مستوى مشاركاته بقميص ليفربول في مباريات «البريميرليج»، ففي حال تسجيل الفرعون المصري هدف أو أكثر في شباك كريستال بالاس، سيقف في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي الريدز في المسابقة على مدار التاريخ.

صلاح يقترب من المركز الثاني في قائمة هدافي ليفربول بالدوري الإنجليزي 

محمد صلاح سجل 119 هدفا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويحتاج إلى هدف من أجل معادلة رقم ستيفين جيرارد بالقميص ذاته، الذي أحرز 120 هدفا مع الريدز في «البريميرليج»، محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الفريق، بينما يحتل روبي فاولر الصدارة برصيد 128 هدفا، وهو الإنجاز الذي سيسعى الفرعون المصري لتحطيمه قبل نهاية الموسم الجاري.

وسيكون ليفربول على موعد مع ملاقاة كريستال بالاس، في التاسعة مساء، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي، ويسعى خلاها الريدز لتحقيق الانتصار الأول، بعد السقوط في فخ التعادل أمام فولهام، في الجولة الافتتاحية من المسابقة.