رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد طرده أمام كريستال بالاس.. «نونيز» لجماهير ليفربول: تعلمت من أخطائي

09:54 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022
بعد طرده أمام كريستال بالاس.. «نونيز» لجماهير ليفربول: تعلمت من أخطائي

نونيز أثناء اعتدائه على أندرسين

حرص المهاجم الدولي الأوروجوياني داروين نونيز، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي على توجيه رسالة اعتذار لجماهير الريدز، وذلك عقب طرده أمام كريستال بالاس، مساء أمس الإثنين، بعد اعتدائه العنيف على يواكيم أندرسن مدافع كريستال بالاس، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أنفيلد» لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، والتي انتهت نتيجتها بتعادل الفريقين بهدف مقابل آخر.

وعلق المهاجم الأوروجوياني الشاب صاحب الـ23 عاما عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بالتالي: «أنا مدرك التصرف السيء الذي بدر مني.. أنا هنا لأتعلم من أخطائي ولن يحدث ذلك مرة أخرى».

نونيز يغيب عن 3 مواجهات

ومن المقرر أن يغيب المهاجم الأوروجوياني الشاب عن لقاء القمة المرتقب أمام مانشستر يونايتد، بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى غيابه عن مباراتي بورنموث ونيوكاسل يونايتد، بالجولتين الرابعة والخامسة، وذلك لحصوله على البطاقة الحمراء المباشرة أمام كريستال بالاس.

نونيز يعود في ديربي الميرسيسايد

وسوف يعود نونيز يعود نونيز للمشاركة من جديد في المباريات بشكل طبيعي بداية من مباراة الدربي ضد إيفرتون يوم 3 سبتمبر المقبل بعد انتهاء إيقافه.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل حاليا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري، وفي جعبته نقطتين فقط من تعادل في الجولة الأولى أمام فولهام، وكريستال بالاس في الجولة الثانية.