رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نونو سانتو يجتمع بـ طارق حامد وأحمد حجازي في اتحاد جدة بعد الإجازة

01:24 م | الأربعاء 17 أغسطس 2022
نونو سانتو يجتمع بـ طارق حامد وأحمد حجازي في اتحاد جدة بعد الإجازة

طارق حامد ونونو سانتو

اجتمع المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات الماضية، بالثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، وذلك على هامش مران الفريق استعدادا لانطلاق بطولة الدوري السعوي لنسخة الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية، اليوم الأربعاء، فإن البرتغالي نونو سانتو اجتمع بـ«حامد وحجازي» قبل بداية الحصة التدريبة، وأثنى على تعاونهما خلال المرحلة الماضية من التحضيرات.

وأضافت الصحيفة أن المدرب البرتغالي شرح برنامج المرحلة المقبلة لبقية عناصر الفريق، مؤكدا عليهم ضرورة الالتزام بكل التعليمات التي يتم الإشارة إليها خلال التدريبات.

وتابعت الصحيفة السعودية أن نونو سانتو عمد إلى توزيع اللاعبين إلى مجموعات خلال التدريبات التي تضمنت جوانب فنية ولياقية، في وقت واصل فيه عبد العزيز البيشي برنامجه التأهيلي وفقاً للخطة العلاجية المعدة له من قبل الجهاز الطبي.

اتحاد جدة يواصل تدريباته استعدادا لودية أبها قبل انطلاق الدوري السعودي

ويواصل اتحاد جدة تدريباته على ملعبه بعدما حصل اللاعبون على إجازة قصيرة، عقب ختام المعسكر الإعدادي في النمسا ضمن التحضيرات للموسم الجديد، والذي ينطلق 25 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد نظيره أبها في مباراة ودية بعد غد الجمعة.

موعد المباراة الأولى لاتحاد جدة في الدوري السعودي للموسم الجديد

يذكر أن اتحاد جدة سيبدأ مشواره في الدوري السعودي بالموسم الجديد أمام نظيره فريق العدالة في اللقاء المقرر له مساء يوم 26 من أغسطس الجاري، في إطار مواجهات الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.