رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 ضربات لـ محمد صلاح في بداية الموسم.. وصراع جديد مع رونالدو

02:51 م | الخميس 18 أغسطس 2022
3 ضربات لـ محمد صلاح في بداية الموسم.. وصراع جديد مع رونالدو

محمد صلاح لاعب ليفربول

تلقى المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، 3 صدمات قوية تزامنا مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد في أوروبا 2022-2023، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي رفقة ناديه، الأمر الذي جعل الحزن يخيم على جماهير الريدز، في الآونة الأخيرة.

ترتيب متأخر بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

وتكمن أولى الصدمات، التي تعرض لها محمد صلاح مع بداية الموسم الجديد، هي تراجع اللاعب الترتيب النهائي لأفضل لاعب في أوروبا للموسم الماضي المقدمة من الاتحاد الأوروبي «يويفا»، إذ احتل الفرعون المركز السابع في القائمة بحصوله على 46 نقطة، وذلك على الرغم من تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي وجائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي، ومساعدة فريقه على حصد كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

وتواجد في القائمة النهائية لأفضل لاعب في أوروبا، كل من الفرنسي كريم بنزيما والبلجيكي تيبو كورتوا من ريال مدريد الإسباني، بجانب مواطنه كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

للتفاصيل اضغط هنا

نزيف النقاط لليفربول بعد جولتين من الدوري الإنجليزي

فاجأ محمد صلاح وزملاءه في ليفربول جماهيره بالسقوط في فخ التعادل الإيجابي خلال أول جولتين من مسابقة الدوري الإنجليزي، وعدم نجاحهم في الحصول على أي انتصار سواء داخل الديار أو خارجها، ففي اللقاء الأول تعادل الريدز مع فولهام 2-2، وفي الثاني تعادل مع كريستال بالاس 1-1، ما جعل الفريق يتراجع للمركز الـ12 بنقطتين.

وعلى الرغم من نجاح صلاح في التسجيل خلال الجولة الأولى أمام فولهام وصناعته لهدف آخر سجله داروين نونيز في هذه المواجهة، إلا أنه غاب عن التهديف أمام كريستال بالاس، لتوجه إليه صدمة أخرى بالتراجع في ترتيب الدوري وهدافي المسابقة.

وما قد يزيد الأمر سوءا في الأيام المقبلة هي السقوط أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقه في موقعة ليفربول ومانشستر يونايتد المقبلة بقمة الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي، لاسيما أن «الدون» يحاول استعادة بريقه مجددا وإعادة الانتصار للشياطين الحمر بعد تلقيهم خسارتين في أول جولتين.

غياب صلاح عن التشكيل المثالي لدوريات «البيج 5»

الصدمة الثالثة، هي غياب صلاح عن التشكيل الأفضل في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بسبب أدائه في أول جولتين من مسابقة بريميرليج.

للتفاصيل اضغط هنا