رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مشادة بين رئيس اتحاد جدة وجمهور النادي على تويتر.. صفقة خط الوسط السبب

06:48 م | الخميس 18 أغسطس 2022
مشادة بين رئيس اتحاد جدة وجمهور النادي على تويتر.. صفقة خط الوسط السبب

طارق حامد

وقعت مشادة بين أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة، وجماهير النادي؛ بسبب رغبتهم في تدعيم الفريق بصفقة أخرى في خط الوسط على الرغم من التعاقد مع طارق حامد وتواجد البرازيلي هنريدي بجانب بعض من اللاعبين الشباب الذين دائما ما يمثلون المنتخبات السعودية للأعمار السنية.

غلق قضية اثنين من اللاعبين الأجانب السابقين في اتحاد جدة

البداية كانت مع نشر «الحائلي» اليوم، تغريدة بشأن غلق قضية اثنين من اللاعبين الأجانب السابقين، قائلا فيها: «تم بحمد الله إغلاق القضية الأولى للاعب بريجوفيتش بمبلغ مليون وثمانمائة واثنين وأربعين ألف يورو، وتبقى القضية الثانية بمبلغ 10 ملايين يورو تقريبًا أعان الله النادي على سدادها».

وتابع في التغريدة: «وتم إغلاق القضية الثانية للاعب بيزيتش بمبلغ مليون وستمائة ألف دولار، وتم رفع منع التسجيل من الفيفا».

هجوم الجمهور على رئيس اتحاد جدة

وتفاجأ «الحائلي»، أن عددًا كبيرًا غير راض على صفقات الفريق ويطالبه بالمزيد بجانب التعاقد مع صفقة في منتصف الملعب بجانب طارق حامد، إذ كتب أحد المشجعين: «والله كل هذا مايفيد جيب صفقات ومحور زي الناس ولا توكل على الله برا النادي».

ورد عليه «الحائلي» قائلا: «أبشر حبيبي وبعدها تعال أنت وأدفع ملايين من جيبك ووضح لنا العمل الإداري اللي بتقوم فيه ورينا اللعيبة السوبر طالما لا الإدارة وعملها ولا اللاعبين الموجودين عاجبينك ولا أقولك بما إننا كمجلس إدارة نكاد نملك 100٪ من أصوات الجمعية تعال من الحين وأنا أضمنلك أصواتنا بس تكفى تعال ودي أشوفك».

فيما كتب مشجع آخر: «مجهود يذكر فيشكر ونسأل الله لك التوفيق والسداد، لكن يا أبو فيصل العمل الكبير هذا ما راح يكتمل إذا ما تم العمل بشكل أكبر على تقوية الفريق عناصرياً بلاعب أجنبي سوبر في الوسط وعدد من اللاعبين المحليين لدكة الفريق.. هذا الموسم الأخير للإدارة ويهمنا كما يهمك الخروج ببطولة على الأقل».

بدوره حرص رئيس اتحاد جدة على الرد وكتب: «يعني وش أهم تسديد التزامات النادي اللي من 3 سنوات أحكي لكم فيها ولا تسديد مستحقات اللاعبين الموجودين لديك الآن ولا جلب لاعبين كل فترة انتقالات وتوريط النادي في ديون وبعدين بما أنه الكل تقريبًا متحمس على نهاية فترتنا مافي داعي الانتظار اللي وده يجي من الحين أفرش له الأرض ورد».