رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توتي: محمد صلاح واحد من أفضل 10 لاعبين في العالم حاليا

11:46 م | الخميس 18 أغسطس 2022
توتي: محمد صلاح واحد من أفضل 10 لاعبين في العالم حاليا

محمد صلاح

علق فرانشيسكو توتي، لاعب منتخب إيطاليا وفريق روما السابق، عن رأيه في كيفية اختيار صاحب الكرة الذهبية لكرة القدم، قائلا: «في 30 سنة من عملي الكروي لم أفهم أبدا كيف يتم اختيار الفائز بالكرة الذهبية، هل الحصول على الكرة الذهبية كمكافأة للفريق أم مكافأة للعمل الفردي».

توتي: محمد صلاح مميز ومتواضع

وأضاف «توتي»، خلال استضافته ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على شاشة «DMC»، وتقدمه الإعلامية إسعاد يونس، في حلقة خاصة من داخل متحف الحضارة بالفسطاط: «أعتقد أن صلاح هو واحدٌ من أفضل 10 لاعبين بالعالم في وقتنا الحالي، هو شخص رائع، ومميز ومتواضع، ويساعد الجميع، ومهذب للغاية شخص محبوب ولا يفعل شيء غير لائق».

وتابع: «لا أعتقد أن محمد صلاح كان من المفترض أن يكون رقم 7 في قائمة الكرة الذهبية، لكني سأضعه ما بين أول ثلاث أو أربع لاعبين، علاقتي بصلاح علاقة صداقة تتجاوز حدود كرة القدم».

توتي: أحب كريستيانو رونالدو وميسي

وأشار إلى أن أفضل لاعب في العالم في وقتنا الحالي يتقاسمها النجم ليونيل ميسي والنجم كريستيانو رونالدو، «أحبهما هما الاثنان لأنهما مختلفان عن بعضهما، ميسي لديه مهارة أكثر، لكن رونالدو يخدم الفريق أكثر فلعبه جماعي».

ولفت إلى أن أهم 3 دوريات في العالم بالنسبة له هو الدوري الإيطالي والإسباني والإنجليزي، وهذا لا يقلل من أهمية الكرة في ألمانيا وفرنسا، لكن الأهمية الاقتصادية لها دور واضح.