رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد

09:35 م | الجمعة 19 أغسطس 2022
رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد

كاسيميرو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رحيل كاسيميرو لاعب وسط الفريق، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ولم يكشف الناديين عن قيمة الصفقة أو مدة تعاقد اللاعب البرازيلي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

بيان ريال مدريد

وجاء بيان ريال مدريد كالتالي:

يود ريال مدريد التعبير عن امتنانه وحبه لكاسيميرو، اللاعب الذي كان جزءا من أسطورة هذا النادي.

                                كاسيميرو

منذ أن وصل في يناير 2013 ليلعب في صفوف «كاستيا» بعمر 20 عاما، كان كاسيميرو أحد أهم اللاعبين الصاعدين في واحدة من أهم وأنجح فترات تاريخنا.

خلال دفاعه عن قميص وشعار ريال مدريد، فاز بـ 18 بطولة: دوري أبطال أوروبا (5 مرات) - كأس العالم للأندية (3 مرات) - السوبر الأوروبي (3 مرات) - الدوري الإسباني (3 مرات) - كأس الملك (مرة واحدة) - السوبر الإسباني (3 مرات).

على المستوى الفردي، اختير كأفضل لاعب في السوبر الأوروبي الذي فاز به قبل بضعة أيام في هيلسنكي، كما تم ترشيحه للكرة الذهبية لعام 2022.

بالإضافة لهذا السجل الرائع، كاسيميرو دائما سيمثل قيم نادينا، فهو لاعب يحتذى به ومنح كل شيء لريال مدريد، الذي سيكون دائما بيته، ونتمنى له ولكل عائلته أفضل الحظ في المرحلة الجديدة من حياته.

يوم الإثنين القادم 22 أغسطس، سيتم توديعه في مدينة ريال مدريد الرياضية بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز، وسيظهر كاسيميرو أمام الإعلام في مؤتمر صحفي.

تكلفة صفقة كاسيميرو لمانشستر يونايتد

وبحسب التقارير الصحفية، فإن كاسيميرو، سوف بنضم إلى نادي مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة 10 ملايين متغييرات.