رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد.. وشكوك حول مصير كوندي

12:17 م | السبت 20 أغسطس 2022
معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد.. وشكوك حول مصير كوندي

برشلونة وسوسيداد

يحل نادي برشلونة ضيفا على نظيره فريق ريال سوسييداد، مساء غد الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023، والتي يسعى من خلالها الفريق الكتالوني لتحقيق الانتصار الأول بالمسابقة بعد التعثر في الجولة الافتتاحية بتعادل مع رايو فاليكانو. 

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وتقرر أن يكون معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني العماني خليل البلوشي، في اللقاء المقرر له ملعب انويتا، معقل سوسيداد.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد عند تمام الساعة العاشرة مساء الغد بتوقيت القاهرة، وسيتم بث اللقاء عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium، Setanta Sports 2 Eurasia HD.

مصير جول كوندي من مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ما يزال مصير كوندي غير محسوما حتى الآن مع برشلونة، خاصة أنه لم يتم تسجيله بعد في قائمة البارسا برابطة الدوري الإسباني، قبل يوم واحد من لقاء سوسيداد، ما يجعل اللاعب يستطيع الرحيل مجانا، على الرغم من تعاقد البلاوجرانا معه في الصيف الجاري قادما من إشبيلية.

حل أزمة كوندي في برشلونة تتوقف على 5 لاعبين

ووفقا لما ذكرته شبكة «RMC» الإسبانية، اليوم، فإنه بحلول 31 أغسطس إذا لم يتم توقيع كوندي في رابطة الدوري الإسباني فسيكون حراً ويستطيع الرحيل بشكل مجاني، مبينة أن الصفقة ستكلف خزينة البارسا الكثير ويمكن تعويضها عن طريق فكرة تخفيض رواتب سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا، فضلا عن مغادرة بيير إيمريك أوباميانج وممفيس ديباي.