رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرموش يشارك في تعادل فولفسبورج وشالكة.. وبريمن يهزم دورتموند

05:59 م | السبت 20 أغسطس 2022
مرموش يشارك في تعادل فولفسبورج وشالكة.. وبريمن يهزم دورتموند

فولفسبورج ولقطة التصدي لضربة الجزاء

سقط فريق فولفسبورج، الذي يلعب بين صفوفه عمر مرموش، مهاجم منتخب مصر، في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، مع ضيفه شالكة في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

شارك عمر مرموش أساسيًا خلال المباراة، قبل استبداله في الدقيقة 59 من زمن المباراة ولم يقدم أي لمحة قوية خلال المباراة حتى استبداله وخروجه من الملعب.

وكانت اللقطة البارزة في المباراة عندما تصدى كوين كاستيلز، حارس فولفسبورج، لضربة جزاء احتسبت لفريق شالكة وسددها سيمون تيرودي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وأحزر في الدقيقة 66 من زمن المباراة جوشا جويلافوجي هدفًا لصالح فولفسبورج إلا أنه تم إلغائه بسبب تقنية الفيديو التي تدخلت لإلغاء الهدف، واستمرار التعادل السلبي بدون أهداف.

فيردر بريمن يخطف فوزًا مثيرًا من بوروسيا دورتموند

وخطف فيردر بريمن فوزًا قاتلًا أمام بوروسيا دورتموند وذلك بعد أن قلب الفريق الضيف تأخره بهدفين دون رد إلى فوز بتسجيل 3 أهداف في الوقت بدلًا من الضائع مقابل هدفين.

وسجل هدف اللقاء الأول لصالح دورتموند في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، المهاجم جوليان براندت بعد تصويبة من حدود منطقة الجزاء، قبل أن يضيف رافائيل جوريرو، الهدف الثاني في الدقيقة 77.

وحقق فيردر بريمن عودة قوية في 5 دقائق فقط وذلك بتسجيل لي بوكانان في الدقيقة 89 من زمن المباراة، ثم سجل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع عبر نيكلاس شميدت قبل أن يضيف أوليفر بوركي.

هوفينهايم يكتسح باير ليفركوزين

اكتسح فريق هوفينهايم مضيفه باير ليفركوزين بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب باي أرينا معقل ليفركوزين، في نتيجة ثقيلة على الفريق.

سجل هوفينهايم الهدف الأول في الدقيقة التاسعة عبر بومجارنتر، قبل أن يسجل في الدقيقة 35 من زمن المباراة، وذلك قبل أن يضيف أندريج كراماريتش في الدقيقة 35 من زمن المباراة، قبل أن يضيف جورجينيو روتر الهدف الثالث في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

فرايبورج يحقق الفوز على شتوتجارت

وحقق فرايبورج فوزًا على حساب شتوتجارت بهدف دون رد، أحرزه فينتشينزو جريفو في الدقيقة 11 من زمن المباراة ليتقدم على صاحب الأرض شتوتجارت.  

ماينز يخطف فوزًا قاتلًا أمام أوجسبورج

خطف ماينز فوزًا قاتلًا من أوجسبورج بهدفين لهدف وذلك بعد تقدم كريم أونيسيو لصالح ماينز الفريق الضيف في الدقيقة 31 وتعادل صاحب الأرض أوجسبورج في الدقيقة 35 من زمن المباراة، قبل أن يسجل لي جاي سونج هدفًا قاتلًا لصالح ماينز.