رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ديلي ستار»: مخاوف من اندلاع أعمال شغب قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

12:09 م | الأحد 21 أغسطس 2022
«ديلي ستار»: مخاوف من اندلاع أعمال شغب قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ليفربول ومانشستر يونايتد

حالة من القلق تنتاب رابطة الدوري الإنجليزي، حيال الشغب المتوقع قبل لقاء وأثناء إقامة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، بسبب غضب جماهير الأخير، من النتائج المخيبة التي يقدمها الفريق الإنجليزي، منذ بداية الموسم الجديد، وابتعاده عن تحقيق أي انتصار، رغم المواجهات المتواضعة التي خاضها.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي مهددة بالإلغاء

بحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ستار»، شكوك كبيرة تحوم حول مصير إقامة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، في موعدها المقرر، مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي، بسبب توعد جماهير الشياطين الحمر بإثارة الشغب والقيام بمظاهرات خارج ملعب «أولد ترافورد»، تعبيرًا عن غضبهم حيال التراجع في النتائج وتخاذل الإدارة في إجراء أي تدعيمات للفريق.

يورجن كلوب يطالب باحتساب ليفربول منتصرًا حال إلغاء المباراة 

أبرزت صحيفة «ديلي ستار»، رد فعل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بشأن الشكوك حول إقامة المباراة أمام مانشستر يونايتد، بعدما طالب بالحصول على الثلاث نقاط، حال تقرر إلغاء المباراة، بسبب شغب جماهير الشياطين الحمر، مثلما حدث الموسم المنقضي، بعد اقتحام المشجعين للملعب قبل انطلاق صافرة بداية المباراة، في محاولة لإيصال غضبهم إلى الإدارة للسبب ذاته.

يشار إلى أن ليفربول سيكون على موعد مع ملاقاة مانشستر يونايتد، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي يبحث خلاله الطرفين عن تحقيق الانتصار الأول هذا الموسم في البريميرليج.