رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم تعاقده مع كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يجدد محاولات ضم دي يونج

03:54 م | الأحد 21 أغسطس 2022
رغم تعاقده مع كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يجدد محاولات ضم دي يونج

فرينكي دي يونج لاعب برشلونة

يبذل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قصارى جهده من أجل الحصول على خدمات الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، رغم عدم رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف البارسا.

«ميرور»: مانشستر يونايتد يجدد محاولات ضم دي يونج

وحسب صحيفة «ميرور» البريطانية، فريق مانشستر يونايتد يصر على ضم دي يونج، على الرغم من تعاقده مؤخرًا مع البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد الأسبق.  

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد تواصل لاتفاق مع برشلونة على ضم دي يونج قبل أسبوعين، ولكن اللاعب تمسك بالبقاء في صفوف الفريق الكتالوني، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، بعد فشل اليونايتد في المشاركة في المسابقة الأوروبية.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن مانشستر يونايتد سيدخل خلال الساعات المقبلة في مفاوضات جديدة مع دي يونج، من أجل محاولة إقناعه بالعدول عن قراره والانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر.

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد يسعى لحسم صفقتين جديدتين قبل نهاية الانتقالات الصيفية الجارية، الأولى للاعب وسط بخلاف كاسيميرو والثانية مهاجم، وذلك بهدف تعزيز صفوف فريق في الجولات المقبلة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يواجه ليفربول غدًا

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره ليفربول، غدًا الاثنين، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ضمن مواجهات الجولة الثالثة، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسينتطلق اللقاء بين الفريقين في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.