رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل لقاء القمة.. محمد صلاح لا يعرف الخسارة أمام تين هاج مدرب اليونايتد «فيديو»

08:57 م | الأحد 21 أغسطس 2022
قبل لقاء القمة.. محمد صلاح لا يعرف الخسارة أمام تين هاج مدرب اليونايتد «فيديو»

محمد صلاح

يترقب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لقاءً هامًا، عندما يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد، على ملعب «أولد ترافورد»، معقل الشياطين الحمر، في ختام مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهة ستكون مميزة لمحمد صلاح، لأنه سيواجه الشياطين الحمر، تحت قيادة مدير فني جديد هو الهولندي إيريك تن هاج، المدير الفني لفرق مانشستر يونايتد، لينضم لكتيبة المدربين الذي واجههم في لقاءات القمة، وهم: البرتغالي جوزيه مورينيو، والنرويجي أولي جونار سولشاير، والألماني رالف رانجينك.

ماذا قدم محمد صلاح في مواجهة فريق يقوده تين هاج؟

واجه محمد صلاح الفرق التي يقودها تين هاج، في مباراتين، وذلك خلال لقائي ليفربول وأياكس الهولندي، في لقاءات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، موسم 2020/2021.

لم يسجل محمد صلاح خلال المبارتين أية أهداف أو يصنع، رغم تهديده لمرمى أياكس في أكثر من مناسبة، لينجح فريقه في الفوز خلال الذهاب بهدف سجله نيكولاس تاجليفاكو، مدافع أياكس، بالخطأ في مرماه.

وفي اللقاء الثاني، فاز ليفربول بالنتيجة ذاتها، بهدف دون رد، سجله كورتيس جونز، لاعب الريدز، بعد عرضية زميله نيكو ويليامز، لاعب الفريق السابق.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ويلتقي فريق ليفربول مع مانشستر يونايتد، في ختام مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي، في التاسعة من مساء غدٍ الاثنين.