رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

12:31 م | الإثنين 22 أغسطس 2022
معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يقدم «الوطن سبورت» تغطية خاصة لأهم أحداث دوريات أوروبا، ومنها معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، التي تقام على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من «البريميرليج»، التي تعد الاختبار الثالث للطرفين، من أجل الحصول على النقاط الثلاث الأولى منذ بداية الموسم الجديد.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، في التاسعة مساء، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، على أن تذاع عبر شاشة قنوات beIN Sports Connect وbeIN Sports 1 HD Premium، ويتولى مهمة التعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

ترتيب ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي قبل المواجهة المرتقبة

ليفربول يعاني من أزمة كبيرة بسبب غياب اللاعبين بداعي الإصابة، إذ يفتقد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، خدمات إبراهيما كوناتي، جويل ماتيب، كورتيس جونز، تياجو ألكانتارا، كيليهر، الحارس البديل لأليسون بيكر، بداعي الإصابة، كما تستمر الشكوك حول مصير مشاركة الثنائي روبرتو فيرمينو وديوجو جوتا رغم المشاركة في التدريبات الجماعية، لكن النورمال وان لم يحدد مصير مشاركتهما في المباراة المرتقبة.

يحتل ليفربول المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد نقطتين، حصدهما من تحقيق التعادل مرتين منذ بداية مشواره في الدوري الممتاز، بينما يقف مانشستر يونايتد في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب «البريميرليج»، بدون رصيد من النقاط.