رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم تسجيل محمد صلاح.. مانشستر يونايتد يسقط ليفربول في الدوري الإنجليزي

11:01 م | الإثنين 22 أغسطس 2022
رغم تسجيل محمد صلاح.. مانشستر يونايتد يسقط ليفربول في الدوري الإنجليزي

احتفال ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد ضد ليفربول

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً ثميناً على حساب نظيره ليفربول، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «أولد ترافود» معقل المانيو، في إطار مباريات الجولة الثالثة من النسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» الموسم الجاري 2022-2023.

سانشو وراشفورد يقودان مانشستر يونايتد لانتصار ثمين.. وهدف صلاح لم ينقذ ليفربول

وتقدم الشياطين الحمر بالهدف الأول عن طريق الجناح جادون سانشو، بعد مهارة فردية رائعة حيث راوغ لاعب الوسط جيمس ميلنر داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 16، ليسدد كرة قوية في شباك أليسون بيكر.

وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد، في الدقيقة 53 من زمن المباراة، بعد تمريرة متقنة من أنطوني مارسيال، لينفرد بالحارس أليسون بيكر، ويسدد الكرة بقوة في شباك الريدز.

ونجح الفرعون محمد صلاح، في تقليص الفارق لصالح ليفربول، في الدقيقة 81 من زمن المباراة، برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، عجز الحارس ديفيد دي خيا عن التصدي لها.

مانشستر يونايتد يحقق أول انتصاراته هذا الموسم.. وليفربول يواصل السقوط

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 3 نقاط، بعدما حقق فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، من بوابة غريمه ليفربول، ليرتقي إلى المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

وعلى الجانب الآخر واصل ليفربول بدايته السيئة هذا الموسم، بعدما فشل في تحقيق أي فوز بأول ثلاث مواجهات هذا الموسم في البريميرليج، ليتراجع إلى المركز السادس عشر في جدول الترتيبن برصيد نقطتين فقط.