رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يحسم مصير بيرناردو سيلفا.. «صدمة لبرشلونة»

03:17 م | الثلاثاء 23 أغسطس 2022
مانشستر سيتي يحسم مصير بيرناردو سيلفا.. «صدمة لبرشلونة»

برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي

قال الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي، فيران سوريانو، إن لاعب وسط فريقه، برناردو سيلفا، سوف يستمر ضمن صفوف الفريق، رغم دخول برشلونة خلال الأسابيع الماضية، في مفاوضات مع اللاعب، من أجل الحصول على خدماته، خلال الموسم الجاري.

رئيس مانشستر سيتي التنفيذي يحسم مصير برناردو سيلفا

وتحدث فيران سوريانو، خلال تصريحات لبرنامج «الشرينجيتو دي جوجونيس» الشهير، حول موقف برناردو سيلفا من الرحيل عن مانشستر سيتي، قائلا: «يمكنني قول إن برناردو سيلفا سوف يظل في مانشستر سيتي».

يذكر أن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أكد في أكثر من مؤتمر صحفي له، رغبته في بقاء برناردو سيلفا بصفوف الفريق؛ لأنه أصبح من العناصر الأساسية للأزرق السماوي، خلال الموسم الجاري.

وخاض برناردو سيلفا مع فريق مانشستر سيتي 50 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية، خلال الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 13 هدفا، وصناعة 7.

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة

وسيكون موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة أمام نظيره برشلونة الإسباني، غدًا الأربعاء، على ملعب كامب نو، في مباراة خيرية لدعم مرضى الضمور العضلي.

ومن المحدد أن تبدأ المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وبرشلونة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة».

يذكر أن فريق مانشستر سيتي تعادل إيجابيًا بثلاثة أهداف لمثلها أمام منافسه نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.