رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الاتحاد والعدالة.. أول ظهور لطارق حامد في الدوري السعودي

09:20 ص | الجمعة 26 أغسطس 2022
موعد مباراة الاتحاد والعدالة.. أول ظهور لطارق حامد في الدوري السعودي

طارق حامد لاعب الاتحاد السعودي

تترقب الجماهير موعد مباراة الاتحاد والعدالة والقنوات الناقلة التي تجمع الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب «مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية» ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022-2023، حيث يلعب بصفوف الاتحاد الثنائي المصري أحمد حجازى وطارق حامد.

موعد مباراة الاتحاد والعدالة

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الاتحاد والعدالة ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر البطولة السعودية في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعدالة

وستذاع المباراة التي تجمع فريقي الاتحاد والعدالة عبر مجموعة قنوات SSC HD الرياضية السعودية، إذ تعتبر الناقل الحصري لجميع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الموسم الجديد.

أول ظهور لطارق حامد في الدوري السعودي

ويبدأ البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد المباراة أمام نظيره العدالة بالقوة الضاربة من أجل المنافسه على لقب الدوري السعودي منذ البداية، وسيعتمد على الثلاثي الجديد أحمد شراحيلي في مركز الدفاع وطارق حامد في خط الوسط، بالإضافة إلى هيلدر كوستا في مركز الهجوم، حسب ما أعلنته الصحف السعودية.

ويدير مباراة الاتحاد والعدالة ضمن مواجهات الجولة الأولى طاقم تحكيم أجنبي من سلوفينيا بقيادة الحكم سلافكو فينسيتش في أولى مواجهات الموسم الجديد في الدوري السعودي.