رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

8 أهداف في 6 لقاءات.. محمد صلاح زائر دائم لشباك فريق بورنموث

05:30 م | الجمعة 26 أغسطس 2022
8 أهداف في 6 لقاءات.. محمد صلاح زائر دائم لشباك فريق بورنموث

محمد صلاح في إحدى مباريات بورنموث

يترقب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مواجهة مهمة لفريقه عندما يستضيف بورنموث، على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، في الرابعة من مساء غدٍ السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في إطار تعثر فريقه في أول 3 مباريات بالدوري.

ليفربول تعثر في المباريات الثلاث الأولى بالبريميرليج، بعدما تعادل مع فولهام بهدفين لمثلهما وبهدف لمثله أمام كريستال بالاس قبل السقوط في فخ الخسارة في المباراة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد بهدفين لهدف.

مواجهات صلاح أمام بورنموث

ويملك محمد صلاح سجلًا رائعًا في مواجهاته أمام بورنموث، إذ سجل في كل المباريات التي لعبها أمام الفريق العائد للمشاركة في البريميرليج هذا الموسم، وأحرز 8 أهداف وصنع هدفًا في 6 مباريات.

وسجل نجم ليفربول في لقاء الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018، هدفًا في الفوز برباعية نظيفة، قبل أن يسجل في لقاء الدور الثاني في الجولة 34، هدفًا أيضًا في الفوز بثلاثية نظيفة.

هاتريك محمد صلاح

وسجل محمد صلاح في لقاء الجولة 16 من الموسم 2018/2019، هاتريك في الفوز الذي حققه ليفربول على بورنموث برباعية نظيفة، في لقاء أقيم على ملعب الخصم.

في لقاء الجولة 26 من نفس الموسم وعلى ملعب أنفيلد، فاز ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة، ووقتها سجل محمد صلاح هدفًا ليسجل للمباراة الرابعة على التوالي في رابع مواجهاته مع بورنموث.

يسجل ويصنع في مباراة

وسجل محمد صلاح وصنع في المباراة نفسها في مباراة وحيدة جمعت ليفربول مع بورنموث، في لقاء الجولة 16 من موسم 2019/2020، وذلك بعدما سجل هدفًا وصنع آخر في الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

وفي لقاء الجولة 29 من نفس الموسم، سجل صلاح هدفًا في الفوز بهدفين لهدف في آخر مباراة جمعتهما قبل هبوط بورنموث للدرجة الثانية

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند