رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب نانت يكشف مميزات مصطفى محمد بعد تألقه أمام تولوز: يمتلك الشراسة

06:33 م | الأحد 28 أغسطس 2022
مدرب نانت يكشف مميزات مصطفى محمد بعد تألقه أمام تولوز: يمتلك الشراسة

مصطفى محمد

علق أنطوان كومباريه، المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، على تألق النجم المصري مصطفى محمد، في المباراة التي جمعت فريقه أمام تولوز، بعد أن نجح الفرعون في التسجيل والمساهمة خلال اللقاء الذي أقيم بالجولة الرابعة من عمر «ليج 1».

كومباريه: مصطفى محمد يمتلك الشراسة الهجومية

وقال كومباريه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي أقيمت أحداثها اليوم الأحد: «مصطفى محمد يمتلك الشراسة الهجومية الكبيرة، بالإضافة إلى تحركه الجيد داخل منطقة الجزاء، وهو ما تسبب في خروجنا فائزين».

وأوضح المدير الفني: «كنا نمتلك لاعبين كبار اليوم في الخط الأمامي، عقب دخول مصطفى محمد، الجميع نجح في التسجيل وصناعة الأهداف».

واستطرد مدرب نانت: «أجمل ما في هدف مصطفى محمد هي الثقة التي سيكتسبها»، مشيرا إلى أنه «كان يحتاج لهذا الهدف، وهو أمر جيد بالنسبة لنا، لنرى ما سيقوم به في المباريات المقبلة». 

مصطفى محمد يشارك بديلًا في مباراة تولوز

وشارك مصطفى محمد بديلًا في الدقيقة 46 من زمن المباراة، ليسجل بعد 9 دقائق من نزوله أرض الملعب، قبل أن يصنع هدفًا آخر، يمنح فريقه الفوز بثلاثية مقابل هدف.

وقدم مهاجم منتخب مصر مستوى جيدا، في خلال 45 دقيقة لعبها، وحصل على تقييمات مختلفة؛ إذ حصد 8.1 وفقًا لموقع سوفا سوكر، وهو ثالث لاعبي فريقه تقييمًا رغم مشاركته بديلا، بينما حصد طبقًا لموقع «who scored» على 7.34 في المركز الرابع.